التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الدراما المصرية مسلسل كلبش 3 الحلقة 28 الثامنة والعشرون مساء اليوم والذي يذاع على شاشة قنوات  MBC، كما سيتم عرض الحلقة 28 من كلبش ٣ الجزء الثالث عبر قناة “إم بي سي 4” ، وهو ما يترقبه عشاق الدراما المتحمسين لهذا العمل الدرامي الذي حاز على نجاح ونسبة مشاهدة كبيرة في موسميه الإثنين الماضيين.

وتعرض قناة MBC 4 كلبش 3 الحلقة 28 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والإعادة ستكون في تمام الثانية عشر مساءً، والإعادة الثانية في السادسة صباحاً، وأيضاً سيتم إعادة مسلسل كلبش الثالثة في الحادية عشر صباحاً من اليوم التالي، ليتسنى لعشاق العمل الدرامي متابعته في العديد من الأوقات.

أحداث كلبش 3 الحلقة 28
يشهد الجزء الثالث من “كلبش” قراراً مصيرياً من سليم الأنصاري الذي يقرر الاستقالة من وزارة الداخلية لإنشاء شركة أمن وحراسات خاصة به، وذلك بعد تعرضه لضغوطات من هشام سليم وهو أحد أعداءه خلال حلقات المسلسل.

1 1 - أحداث مسلسل كلبش 3 الحلقة 28 الثامنة والعشرون اليوم بطولة «أمير كرارة» 2019

وتتسارع الأحداث في الحلقة 28 من كلبش الجزء الثالث، وتشهد خلافات بين سليم الأنصاري وشريكه بالشركة في أجواء من الغموض والإثارة خصوصاً مع محاولات توريط الأول في أعمال تجسس، إلى جانب محاولات أعداءه للضغط عليه عن طريق ابنه الوحيد.

وسيكون هذا الجزء من كلبش به العديد من الأحداث المصيرية التي تنتاب سليم الأنصار بتقديمه إستقالته من زوارة الداخلية لانشاء شركة أمن وحراسات خاصة به، وذلك بعد أن تعرض للضغوط من هشام سليم وهو أحد أعداءه خلال أحداث المسلسل، وبعد أن يستقيل سليم يقوم بفتح شركة الأمن مع شريه، ولكن تنشب خلافات بينه وبين شريكه ومن هنا تتوالى الأحداث وتظهر العداوة والكراهية بينهما.

تعرض حلقات كلبش أيضاً على MBC 4 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والإعادة في تمام الثانية عشر مساء، والإعادة الثانية في السادسة صباحًا، أما الإعادة الثالثة في الحادية عشر صباحًا من اليوم التالي.

أبطال كلبش 3 الحلقة 28
الجزء الثالث من كلبش انضم إليه كوكبة جديدة من نجوم العمل الدرامي وبينهم احمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهيدى كرم، ويشارك أيضاً في بطولة العمل الفنانون هالة فاخر واحمد العوضي ومحمد على رزق والعمل من تأليف لباهر دويدار وإخراج لبيتر ميمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *