التخطي إلى المحتوى

من المرتقب أن تذيع قنوات MBC مسلسل ولد الغلابة الحلقة 28 الثامنة والعشرون من بطولة النجم أحمد السقا، والتي ستستكمل مشهد مقتل عزت “هادي الجيار”، وضاحي “محمد ممدوح”، والكشف عن ملابسات الجريمتين والبحث عن الجاني وكشف الحقيقة، وهو ما تخبئه الحلقة 28 من مسلسل “ولد الغلابة” المقرر لها اليوم، وشهدت الأحداث معرفة عيسى بأن ضاحي وعزت كانا يسجلان له ولفرح الحديث الذي يدور بينهما عندما يلتقيا، ولهذا يندم أحمد السقا بعد معرفة هذا الأمر.

قصة مسلسل ولد الغلابة الحلقة 28
تضمنت مجريات الحلقة 28 من مسلسل ولد الغلابة شعور عيسى بالندم حينما يعلم بأن عزت وضاحي يعرفان كل الحديث الذي يدور بينه وبين فرح وأنه على دراية تامة بالخطة، معتقداً بذلك بأن نهايته اقتربت وأن الاعدام وحبل المشنقة سيكون مصيره، ويفكر مراراً وتكراراً حتى يجد الحل باعتراف عبد القادر سائق فرح على نفسه، بأنه قتل ضاحي انتقاماً لفعلته مما فعله في ولي نعمته “عزت”، ومقابل هذا الاعتراف يحصل السائق على نصف ميراث “فرح” التي تجسدها الفنانة مي عمر.

89654854612 768x395 - أحداث مسلسل ولد الغلابة الحلقة 28 الثامنة والعشرون بطولة ‘أحمد السقا’

اتهمت صفية إنجي المقدم شقيقها عيسى بأنه السبب وراء طلاقها من زوجها في ولد الغلابة 28، والسمعة الغير طيبة التي ستنتشر عنها، مؤكدة أنه لن يظل في أعين الناس الرجل الطيب ولكن سيفتضح أمره، وسيعرف الجميع أنه تاجر مخدرات “مش هسيب حقي يا عيسى ومش هسكت”.

تثور الشكوك عند “ثريا” زوجة عزت في “فرح”، وتفكر في اتهامها بشكل صريح بأنها لها يد في مقتل زوجها، لكن ينصحها شقيقها “رشوان” عمادة زيادة بألا تنفعل، كما يطلب من فرح ألا تتحدث عن طبيعة عمل عزت وتجارته في الممنوعات.

تنهار صفية على مقتل ضاحي، وتشك بأن عيسى السبب وراء مقلته ولكن دون أن تتأكد من ذلك، وتذهب للإبلاغ عنه وتتهمه بأنه كان يعمل مع القتيل في تجارة المخدرات، وعند هذا الحدث انتهت أحداث الحلقة 28 من مسلسل ولد الغلابة.

أبطال مسلسل ولد الغلابة الحلقة 28
ولد الغلابة من تأليف أيمن سلامة، ويؤدي بطولته الفنان أحمد السقا، وكوكبة أخرى من ألمع نجوم الفني على رأسهم الفنان محمد ممدوح، وهادي الجيار، وإنجي المقدم، ومي عمر، وهبة مجدي، وإدوارد، وسلوى عثمان، وكريم عفيفي، وريم سامي، ومن إخراج محمد سامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *