التخطي إلى المحتوى
أعرف الان تردد قنوات ناقلة مباراة السعودية وروسيا اليوم مجاناً 14-6-2018 في كاس العالم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا اليوم مجاناً هي نحض اهتمام جميع عشاق كرة القدم في الوطن العربي والشرق الأوسط حيث يلتقي منتخب السعودية وروسيا اليوم الخميس 14-6-2018 على ملعب لوجينكي في افتتاح دور المجموعات بالمونديال في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، ومن خلال مكسولجى سنوفر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية اليوم وروسيا في كاس العالم 2018.

وقد أعلنت عدد من القنوات المجانية نقل مباراة السعودية وروسيا اليوم حيث من المؤكد أن تذاع مباراة السعودية ورسيا اليوم عبر قنوات بي إن سبورت المفتوحة حيث قامت بالكشف عن نقل لك المباراة لافتتاحية عبر القناة الأولى للبين سبورت الرياضية نظراً أن هذه المباراة الافتتاحية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا اليوم مجاناً

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي وقع ضمن المجموعة الأولى من دور المجموعات بالمونديال بجانب منتخب مصر وروسيا وأوروجواي، ومن المتوقع أن تنقل هذه القنوات مباراة السعودية اليوم.

المباراة التوقيت القنوات الناقلة
السعودية وروسيا 6:00م مكة المكرمة
5:00م توقيت القاهرة
IRIB TV 3
Sport TV 1
canale 5 italia
TRT 1 HD
beIN SPORTS HD
beIN SPORTS HD 1 FR
ARD Das Erste HD
TF 1 HD
TVP 1 HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
TVP Sport HD
Telecinco
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR

هذا ويمكنكم ضبط تردد قنوات Bein sports HD على نايل سات عبر تردد 12245 معدل ترميز 27500 عمودي، كما يمكن ضبط القنوت على سهيل سات عبر التردد 11566 وترميز 27500 أفقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *