التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2018 – 2019 على مستوى جميع المعاهد الأزهرية بالمحافظات، حيث نعرض لأبنائنا الطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019، التي من المقرر أن يعتمدها وكيل الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس خلال الساعات القادمة، وذلك من خلال الموقع التعليمي الإلكتروني الرسمي لمشيخة الأزهر الشريف.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019

اعتمد وكيل الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس جمعة نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 نيابة عن شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب لأبنائنا الطلاب المتواجدين في خارج البلاد، كما أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل عن إعلان النتيجة عبر موقع مشيخة الأزهر التعليمي الإلكتروني الرسمي.

ونتيح لكم أعزائنا الطلاب من خلال موقع دوت عرب معرفة النتيجة لجميع المعاهد الأزهرية على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك بواسطة كتابة رقم جلوس الطالب من خلال رابط موقع مشيخة الأزهر التعليمي الرسمي.

حيث يتيح ذلك الموقع معرفة نتائج طلاب كافة المراحل التعليمية: نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية – نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية – الثانوية الأزهرية – البعوث – القراءات الأزهرية من خلال إدخال رقم جلوس الطالب.

تحديث

أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ على خليل على الانتهاء من الأعمال الخاصة بتصحيح إجابات الطلبة والطالبات، على أن يتم اعتماد كل من نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 الفصل الدراسي الثاني ونتيجة الشهادة الابتدائية عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك في إطار من الدقة والشفافية التامة.

تحديث

صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل عن اعتماد وكيل الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 الفصل الدراسي الثاني ونتيجة الشهادة الابتدائية على مستوى جميع محافظات الجمهورية خلال الثماني وأربعين ساعة القادمة، على أن يتم نشر النتيجة عقب اعتمادها من خلال موقع مشيخة الأزهر التعليمي الإلكتروني الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *