التخطي إلى المحتوى

اقوى افلام العيد 2018، طبعا الشعب المصرى ينتظر افلام العيد وخصوصا افلام عيد الفطر المبارك، الإقبال على السينما بيكون رهيب واسعار التذاكر غالية جدا، لكن الشعب المصرى ينتظر متعة افلام العيد حتى لو كانت التذاكر باهظة الثمن، والشباب والفتيات بيكونوا فى حيرة تامة فى حضور الافلام في السينما، ويكون عندهم فضول معرفة احداث الافلام حتى ولو كانت نبذة صغيرة عن احداث الافلام، هيا بنا نتعرف على أفلام العيد  الفطر2018.

افلام العيد  الفطر2018:

  • فيلم 122 أحداثه:

بطولة أحمد الفيشاوي وطارق لطفى وأحمد داود وامينة خليل وتايسون او محمد ممدوح.

أحداث الفيلم مرعبة طاقم العمل هو نفس طاقم عمل سلسلة افلام سو الاجنبية وهو من تأليف صلاح الجهينى وإخراج ياسر اليسرى

  • فيلم 3 شهور أحداثه:

بطولة أحمد السقا ومنى زكى ومحمود حميدة وظافر العابدين.

أحداث الفيلم اكشن رومانسى الفيلم من إخراج محمد سامى وهذا الفيلم سوف يكون منافس قوي من باقي أفلام العيد لان يكون فيه اقوى ثنائى فى الافلام المصرية احمد السقا ومنى زكى.

  • فيلم بني ادم أحداثه:

بعد غياب 9 سنين بطل الفيلم يوسف الشريف ومعاه فى البطولة دينا الشربيني واحمد رزق وهنا الزاهد ومحمود حجازى.

أحداث الفيلم درامية ولكن يوسف الشريف لم يصرح بالقصة لأنها سرية وسوف تكون القصة مختلفة وجديدة الفيلم من إخراج نادر جلال وتأليف عمرو سمير عاطف.

  • فيلم البدلة أحداثه:

طبعا من بطولة تامر حسنى وأكرم حسنى ومحمود البزاوى وأمينة خليل وماجد المصرى.

أحداث الفيلم لايت كوميدي فكرة تامر حسنى وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد جمال العدل.

  • فيلم حرب كرموز أحداث الفيلم:

بطولة الفنان أمير كرارة وغادة عبد الرازق ومصطفى خاطر ومحمود حميدة ويعتقد هذا الفيلم سوف يحقق إيرادات جامدة جدا ويكون منافس قوى.

تدور أحداث الفيلم عن الاحتلال الانجليزى لدخوله فى مصر أيام حكم الملك الفاروق ويكون امير كرارة أخذ دور ضابط اسمه الجنرال يوسف المصرى الذى يدخل فى معارك ضد الإنجليز للحفاظ على بلاده الفيلم من اخراج بيتر ميمي وتاليف وانتاج السبكى.

  • فيلم تراب الماس وأحداثه هي:

هذا الفيلم من المفروض بطولة الفنان احمد حلمى ولكن تم تبديله الفنان آسر ياسين لان احمد حلمى شخصيته غير مركبة على الفيلم، وفى بطولة الفيلم الفنان القدير عزت العلايلى ومنة شلبى وماجد الكدوانى.

تدور أحداث الفيلم عن شخص اسمه طه بيشتغل مندوب ادوية فى شركة كبيرة ومع الوقت سوف يكتشف مشاكل كبيرة فى الشركة تدخله فى عالم الجريمة والفساد والفيلم من قصة أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

  • فيلم الكنز الجزء الثانى احداث الفيلم:

بطولة محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبرى وامينة خليل وقصة الفيلم معروفة من الجزء الأول ويتم تكملة الأحداث فى الجزء الثانى الفيلم من إخراج شريف عرفة وتأليف عبد الرحيم كمال.

  • فيلم  ليلة هنا وسرور وأحداثه هى:

بطولة محمد امام وياسمين صبرى وفاروق الفيشاوى ومحمد سلام.

وتدور أحداث الفيلم عن رجل اعمال يحب فتاة اسمها هنا والمشكلة يتورط مع عصابات شريرة الفيلم من اخراج حسين المنباوى وتأليف محمد عز الدين.

  • فيلم كارما وأحداثه هي:

بطولة الفنان عمرو سعد وغادة عبد الرازق ووفاء عامر.

ويكون الفيلم اجتماعى درامى وفكرة جديدة عن الافلام المصرية وسوف تكون الاغانى فيلم من غناء الكينج محمد منير وإخراج خالد يوسف بعد غياب طويل عاد الى الاخراج واحتمال كبير أن يؤجل الفيلم على عيد الاضحى المبارك نظرا لعدد الأفلام المهولة فى العيد.

وبيكون كدة خلصنا افلام العيد الفطر المبارك 2018، احتاروا واختاروا فى الافلام وسوف يكون التنافس قوي بين الأفلام، وسوف يكون الزحام شديد على السينمات وكل عام وانتم بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *