التخطي إلى المحتوى

 

أنواع الديكورات 2018, مع مطلع العام الميلادي الجديد 2018 يتجه الكثير إلى تغير ديكورات وتصاميم منزلهم بديكورات أكثر عصرية وحداثة بحيث تتلائم مع السنة الجديدة وتضيف لمسة عصرية وجديدة إلى شكل وروح المنزل.

وتتميز أشكال وأنواع الديكورات هذا العام بتصاميمها الراقية وألوانها الأنيقة كما تميل إلى البساطة في الزخرفة والنقوشات فيما يتجه الأثاث الحديث إلى البساطة في الألوان والمفروشات.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى بعض أشكال الديكورات الحديثة والعصرية في العام الجديد 2018 كذلك سنستعرض لكم أنواع من الديكور الكلاسيكي والفرنسي.

أشكال ديكورات عصرية 2018

تتميز الديكورات العصرية بالبساطة في الألوان والمفروشات ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من الأشكال المميزة للديكورات العصرية.

تصميم عصري ومميز لحمام أعتمد على اللون الأبيض بالكامل في الديكورات فيما تم استخدام البورسلين من اللون البني في تصميم الأرضية بحيث يضيف لمسة جمالية إلى الحمام.

أشكال ديكورات عصرية 2018

بتناسق أنيق ومميز بين درجات اللون البيج تم تصميم حوائط وجدران هذه الغرفة فيما تم اختيار الأثاث والمفروشات من اللون الأبيض بحيث يعطي أجواء من الصفاء والهدوء وتم استخدام أشكال من الزهور والورد الجميلة في تزيين الطاولات بشكل يبعث الراحة في النفس.

أشكال ديكورات عصرية 2018

تصميم راقي لغرفة استقبال عصرية أعتمدت على المزج بين اللونين الأبيض والرمادي في الديكور والأثاث فيما تم وضع كنبة عريضة وممتدة على جانبي الحائط وتم استخدام ستائر من قماش الرمادي السادة في تغطية الجدران.

أشكال ديكورات عصرية 2018

أحدث أنواع الديكورات

تتنوع أنواع الديكورات الحديثة في تصاميمها وديكوراتها ونقدم لكم من خلال التالي بعض الأشكال الحديثة والمميزة للديكورات والأثاث.

تصميم لغرفة النوم من اللونين الأبيض والرمادي حيث تم استخدام الخشب في ديكور الحائط خلف السرير فيما جاء تصميم السقف بشكل منحني مما أضاف لمسة جمالية إلى الديكور.

أحدث أنواع الديكورات

إليكم هذا الديكور المميز والحديث لإحدى الحمامات الذي أعتمد على التجانس بين اللونين الأبيض والأسود في تصميم زجاج وسيراميك الحمام.

أحدث أنواع الديكورات

جاء تصميم هذا الريسبشن بشكل مميز ومختلف حيث تم اختيار اللون الأسود في دهانات الحوائط فيما تم اختيار الأثاث من اللون الأحمر والأسود وجاء تصميم الأرضية من البورسلين الأبيض بحيث يعطي خلفية وتجانس مميز مع الديكور والأثاث.

أحدث أنواع الديكورات

ديكورات مودرن جميلة

تتخذ أشكال الديكورات المودرن تصاميم أكثر أناقة ورقي ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة جميلة ومميزة من الديكورات المودرن.

بتناسق أنيق بين درجات اللونين البني والبيج تم تصميم ديكورات هذه الغرفة الجميلة فيما تم اختيار باب الغرفة على شكل جرار بحيث يتلائم مع أثاث السفرة.

ديكورات مودرن جميلة

غرفة استقبال مودرن تم تصميم جدرانها من الطوب الحجري بحيث يتلائم مع أثاث الغرفة وديكور الأرضية.

ديكورات مودرن جميلة

أعتمدت هذه الغرفة على بعض النقوشات والرسومات المميزة في تصميم جدرانها وبطريقة مميزة تم تعليق نجفة أنيقة من النحاس بحيث تتلائم مع الأثاث والمفروشات.

ديكورات مودرن جميلة

أنواع ديكورات فرنسية 2018

يعتمد الطراز الفرنسي على المزج بين درجات الألوان الفاتحة والناعمة في الديكور ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أنواع الديكورات الفرنسية لهذا العام 2018.

إليكم هذا التصميم المبهر لإحدى غرف النوم الفرنسية التي أعتمدت في ديكوراتها على التناسق بين درجات اللون الفضي اللامع فيما تم تعليق ستارة أنيقة من قماش القطن الموف خلف السرير بحيث يتلائم مع مفرش السرير من قماش الحرير الناعم وبطرقة مميزة تم تصميم بعض الرسومات على جوانب الحائط بحيث تضيف لمسة جمالية إلى الغرفة.

أنواع ديكورات فرنسية 2018

ديكور غرفة استقبال فرنسية أعتمدت على اللون الأبيض بالكامل في الديكور فيما تم المزج بين اللونين الأسود والنبيتي في تصميم الأثاث.

أنواع ديكورات فرنسية 2018

تصميم أنيق ومميز لحمام على الطراز الفرنسي أعتمد على التداخل بين درجات اللونين الأبيض والفضي في التصميم فيما تم استخدام اللون الأسود في إدخال بعض النقوشات البارزة على الحائط.

أنواع ديكورات فرنسية 2018

شاركونا بأكثر الديكورات والغرف التي نالت أعجابكم وذلك من خلال تعليق أسف المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *