التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439، حيث تم دعوة 1459 متقدم من الخريجين لخوض إجراءات مفاضلة الوظائف التعليمية وفق عناصر المفاضلة التي حددتها جدارة الخدمة المدنية، وستعل وزارة التعليم مواعيد تحديد المقابلة الشخصية والمستندات المطلوبة من المرشحين لاستكمال إجراءات القبول والتعين.

الخدمة المدنية نشرت منذ قليل كشوف اسماء المرشحين للوظائف التعليمية النهائية، للمسابقة المعلن عنها خلال شهر ربيع ثاني 1439، بهدف سد حاجة وزارة التعليم من المعلمين خلال العام الدراسي 1438-1439 هجرياً، وتم تحديد عناصر مفاضلة الوظائف التعليمية الرئيسية والتي تحتسب جميعها من 100 نقطة، بخلاف أولية شغل الوظائف.

كشوف اسماء المرشحين للوظائف التعليمية النهائية

التعرف على اسماء المرشحين الى مفاضلة الوظائف التعليمية بشكل نهائي وفق اسماء جدارة الخدمة المدنية التي نشرها المتحدث الرسمي باسم الوزارة “حمد المنيف منذ قليل” ، يمكنكم  الاستعلام عنها من موقع بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3.

اسماء المرشحين لشغل الوظائف التعليمية

ناشدت وزارة الخدمة المدنية من سيجد اسمه من الخريجين ضمن كشوف اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 بقائمة الأسماء النهائية، متابعة موقع وزارة التعليم السعودية، للتعرف على تفاصيل إجراءات المفاضلة ومواعيد المقابلات الشخصية.

مفاضلة الوظائف التعليمية 1439

حددت عناصر مفاضلة الوظائف التعليمية لتوزع النقاط على 40 نقطة للمؤهل، و 40 نقطة لنتيجة اختبار كفايات المعلمين المرسل نتائجه من المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، 20 نقطة على عدد سنوات أقدمية التخرج بحد أقصى 10 سنوات.

أولوية شغل الوظائف التعليمية قسمت إلى ثلاث عناصر أولها حاملي البكالوريوس التربوي من كليات ومعاهد الجامعات السعودية المعتمدة، وأيضا حامل البكالوريوس غير التربوي بجانب شهادة دبلوم تربوي.

المرتبة الثانية في أولوية شغل الوظائف التعليمية، لحاملي، شهادة البكالوريوس غير التربوي من الجامعات في المملكة، ثم المرتبة الثالثة للمتحصلين على البكالوريوس والدبلوم التربوي بالانتساب/ ويمكنكم الآن التعرف على أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 من الرابط المرفق بعالية..

تحديث : وزارة الخدمة المنية عبر متحدثها الرسمي نشرت اليوم الجمعة كشوف أسماء 1459 مرشح بشكل نهائي لخوض مقابلة وظائف التعليم تمهيداً لإعلان أسماء المعلمين الجدد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *