التخطي إلى المحتوى
اعرف الان نتيجة الابتدائية برقم الجلوس في محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني

ينتظر طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في محافظة الدقهلية مع أولياء الأمور، بمزيج من شعور القلق والخوف والرغبة في الاطمئنان على مستقبل أولادهم، نتيجة الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الابتدائية، وذلك للعام الدراسي 2017- 2018، حيث قام المدرسون والمدرسات في كافة المدارس الابتدائية، بالإدارات التعليمية المختلفة بالمحافظة، بالعمل على صحيح أوراق إجابات الطلاب، مع مراعاة جميع قواعد الحرص والدقة، في عملية التصحيح، والقيام برصد كافة الدرجات حتى يتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني، من العام الدراسي الحالي 2018م.

رابط نتيجة الابتدائية الترم الثاني

ويذكر أن السيد محافظ الدقهلية، بالتعاون مع السيد الأستاذ وكيل وزارة التربية والتعليم، بالمحافظة، قد قاما باعتماد نتيجة المرحلة الابتدائية للعام الجاري 2018، وذلك لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، بعد أن قام الأستاذ وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة الشرقية، باعتماد النتيجة الابتدائية، ويذكر أن الطلاب قد قاموا بأداء كل من امتحان مادة اللغة العربية، وكذلك مادة اللغة الإنجليزية، ومادة العلوم، ومادة الدراسات الاجتماعية، بالإضافة إلى مادة الرياضيات، ومادة التربية الدينية، ويذكر أن النتيجة ستكون متوفرة في كافة المدارس، حتى يستطيع جميع التلاميذ وأولياء الأمور الحصول على النتيجة.

ويتم معرفة النتيجة عن طريق الرابط الرسمي الذي قامت بإطلاقه مديرية التربية والتعليم، في محافظة الدقهلية، ويتضمن الرابط كافة الإدارات التعليمية الموجودة في المحافظة، وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس في المكان المخصص.

الحصول على النتيجة من خلال “الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية” على الفيس بوك.

تحديث.. أنهت الشهادة الابتدائية امتحانات نهاية العام يوم 9 مايو في محافظة الدقهلية وفي انتظار ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني، وفي حالة الإعلان عن النتائج سوف نقوم بالإعلان على الفور فقط تابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *