التخطي إلى المحتوى

انتهت منذ أيام امتحانات الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني، وذلك من العام الدراسي الجاري 2017-2018، حيث انتهى طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي بجميع المحافظات المصرية من أداء الامتحانات، والآن ينتظر الطلاب مع أولياء أمورهم إعلان نتيجة للفصل الدراسي الثاني، وكذلك الحصول على كافة الدرجات بشكل مفصل، لجميع المواد التي قاموا بأدائها خلال الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي الحالي 2017-2018.

وذلك بعد أن قام الطلاب ببذل كل جهودهم في الدروس والامتحانات، منتظرين معرفة نتيجة الامتحانات، حتى تبدأ إجازة نهاية العام الدراسي، وكذلك يبدأ معها الإعداد للمرحلة الجديدة المنتظرة في الدراسة، وهى الدخول للمرحلة الإعدادية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

ومن الجدير بالذكر أن جميع محافظات جمهورية مصر العربية، قد انتهت من اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية، حيث انتهت الكنترولات في جميع مديريات التربية والتعليم في المحافظات المختلفة، بتصحيح أوراق إجابات الطلبة في الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني،من العام 2017-2018م.

مع الالتزام بالحرص وتوخى الحذر في أعمال التصحيح وإعطاء كل طالب حقة، ومن ثم تم مراجعة ورصد الدرجات، ومن هنا قامت المديريات التعليمية برفع النتائج للإدارات التعليمية المختلفة بمختلف المحافظات عن طريق المواقع الرسمية لها، ويتم الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي عن طريق أرقام الجلوس.

ويذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني، للشهادة الإعدادية، جاءت جميعها في مستوى الطالب المتوسط، ماعدا بعض الجزيئات الصغيرة التي وضعت للتمييز بين الطالب المتفوق والطالب العادي، واليوم سنقدم لكم جميع الروابط التي قامت بإطلاقها كافة المديريات التعليمية في المحافظات المصرية المختلفة.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني

وهذه هي الروابط المتاحة من أجل الاستعلام عن نتائج الشهادة الابتدائية في كافة المحافظات، وفي تواجد أي روابط أخري سوف نقوم بإحضارها على الفور فقط تابعونا من خلال موقعنا نجوم مصرية ونتمنى لكم تحقيق النجاح.

تحديث.. نحن في انتظار الإعلان عن نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني في كافة المحافظات وسوف نقوم بالمتابعة اللحظية من أجل رصد النتائج تتمنى لكم أسرة نجوم مصرية الحصول على أعلى الدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *