التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2019 برقم الجلوس فقط، على بوابة الأزهر الإلكترونية_Azhar.eg بخطوات سهلة وبسيطة يمكنكم معرفة النتيجة في دقائق، وذلك من خلال هذا التقرير والذي نوصلك من خلاله إلى بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج.

استعلم الآن_ نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية.. على بوابة الأزهر الإلكترونية_Azhar

واعتمد منذ صباح باكر وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية، مؤكدا أن نسبة النجاح العامة للشهادة الابتدائية بلغت 72.22%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 149303 طالبًا وطالبة.

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2019.. فورا اعرف نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية_Holy Azhar

وبلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية 65.22%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 122426 طالبًا وطالبة، وهنأ فضيلة وكيل الأزهر جميع الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيًا دوام التفوق والنجاح لجميع الطلاب.

رابط بوابة الازهر الالكترونية الشهادة الابتدائية الازهرية .. اضغط هنا

اعرف جميع طرق الحصول على نتائج الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية

هناك خطوات عديدة للحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية، منها تحميل تطبيق بوابة الأزهر الإلكترونية من متجر جوجل للتطبيقات أو من جوجل آب من هواتف آي فون على هاتفك الجوال الخاص بك، ولتنزيل التطبيق ادخل على متجر التطبيقات في هاتفك المحمول، ثم ابحث عن بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2019، واضغط عليها ثم اضغط على تثبيت، ثم انتظر قليلا إلى أن يتم تثبيت تطبيق بوابة الأزهر الإلكترونية وبعدها افتح التطبيق واحصل على النتيجة بعد ظهورها.

ومن الطرق الأخرى للحصول على النتيجة، من خلال الرقم الساخن الذي خصصته بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث يمكن الاتصال به ومعرفة النتيجة، الرقم الساخن لبوابة الأزهر الإلكترونية هو 19493، ووفرت متخصصين للإجابة على اتصالات الطلاب وأولياء الأمور وإعلامهم بالنتيجة بعد الإفصاح عن الرقم السري للطالب.

اعرف الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2019 برقم الجلوس من هنا 

المحافظةالرابط
القاهرةمن هنا
الجيزةمن هنا
الإسكندريةمن هنا
البحيرةمن هنا
كفر الشيخمن هنا
سوهاجمن هنا
أسوانمن هنا
أسيوطمن هنا
المنوفيةمن هنا

Azhar.eg results _ اعرف نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2019.. على بوابة الأزهر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *