التخطي إلى المحتوى

قدمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي خدمة جديدة وهي الاستعلام عن فاتورة مياه الشرب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، وهذه الخدمة يتم تطبيقها من خلال البوابة الرسمية الإلكترونية الحكومية المصرية، ويقدم موقع البوابة الرسمية الإلكتروني المزيد من الخدمات للمواطنين بكافة محافظات مصر، بجانب سداد فاتورة المياه من خلال خدمة فوري الموجودة بكل محافظات مصر.

وتهتم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بتطوير خدماتها عن طريق تطويرها الشامل لمركز خدمة العملاء ووفرت خط ساخن لتلقي الشكاوي وهو 125، كما إنها توفر خدمة فوري لدفع كافة الفواتير عن طريق أقرب منافذ لخدمة فوري، ومن خلال موقع مكسولجى نقدم لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة مياه الشرب من خلال الموقع الإلكتروني للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

الاستعلام عن فاتورة مياه الشرب

قبل الاستعلام عن فاتورة مياه الشرب الخاصة بك لابد من معرفة بعض الأمور الهامة مثل شركة مياه الشرب التي تتبع لها، ورقم الاشتراك المتواجد على فاتورة المياه، وبعد ذلك يصبح من السهل الاستعلام عن فاتورة مياه الشرب من خلال الموقع الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

الاستعلام عن فاتورة المياه لمحافظة القاهرة

هناك اختلاف بين الاستعلام عن فاتورة المياه  لمحافظة القاهرة عن باقي المحافظات، وذلك لأن الخدمة تقدم من خلال بوابة الحكومة المصرية، ومن الممكن الاستعلام عن فاتورة مياه الشرب من الموقع الرسمي الإلكتروني لبوابة الحكومة المصرية.

الاستعلام عن فاتورة مياه الشرب لمحافظة الإسكندرية

أصبح من السهل الآن الاستعلام عن فاتورة مياه الشرب الخاصة بك لأي منطقة بمحافظة الإسكندرية سواء منطقة المندرة أو سيدي بشر، منطقة الرمل، من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة مياه الشرب، وإدخال البيانات المطلوب لتظهر قيمة الفاتورة.

كما يمكن معرفة رقم السداد الفوري الموجود على فاتورة مياه الشرب والذهاب لأي فرع من فروع الدفع الفوري وإدخال الرقم وسداد الفاتورة دون التوجه لشركة مياه الشرب.

روابط شركات مياه الشرب لباقي محافظات مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *