التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2017 – 2018 نعرضها لكم متابعينا من خلال موقع مصر فايف، فقد صرح أحد المصادر التابعة للأزهر الشريف عن اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

حيث صرح ذلك المصدر عن اعتماد وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية نيابة عن شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب منتصف الأسبوع القادم، كما سيتم الإعلان عن النتيجة عبر موقع مشيخة الأزهر التعليمي الإلكتروني الرسمي.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018

نتيح لكم أعزائنا الطلاب من خلال موقع مكسولجى معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2017 – 2018 في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والمنوفية والشرقية والغربية والبحر الأحمر ودمياط وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا وبني سويف وأسوان والزقازيق والفيوم ومرسى مطروح والمنصورة وكفر الشيخ والسويس وبورسعيد والإسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء.

كما يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بواسطة كتابة رقم الجلوس من خلال الرابط التالي: http://www.alazhar.gov.eg/ والخاص بمشيخة الأزهر التعليمي.

حيث يتيح ذلك الموقع معرفة نتائج طلاب المراحل التعليمية، نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 ونتيجة الإعدادية والثانوية الأزهرية والبعوث والقراءات الأزهرية من خلال إدخال رقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *