التخطي إلى المحتوى

سنتعرف من خلال تلك المقالة على نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية بعدما انتهى طلاب الشهادة الإعدادية من أداء كافة امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام الدراسي الحالي 201/2018، ومن المتوقع أن تظهر النتائج خلال الفترة المقبلة على الأنترنت، حيث يترقب جميع الطلبة وأولياء أمورهم نتائج الترم الأول في هذه السنة الدراسية من أجل الاطمئنان علي مستوى ذويهم من الطلاب، وكعادة موقع نجوم مصرية سنكون معكم متابعين لكل جديد حتى ظهور النتائج لجميع الطلبة.

ويعد الصف الثالث الإعدادي فاصلاً في مستقبل العديد من الطلاب نظراً لأنه سوف ينقلهم إلي المدارس الثانوية، وهناك العديد من المدارس الثانوية يدخلها الطالب حسب مجموعة ولعل أهمها المدرسة الثانوية العامة، والمدرسة الثانوية الصناعية والمدرسة الثانوية الزراعة والتجارية أيضاً، لذلك فأن في تلك السنة الدراسية المجموع هام للطالب، لذلك تعد الشهادة الإعدادية نتائجها هي الأهم بعد الثانوية العامة، وسوف تعود الدراسة في الترم الثاني في الثالث من شهر فبراير المقبل.

نتائج الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية

وستبدأ عمليات تصحيح امتحانات  الصف الثالث الإعدادي فوراً، وبعد ذلك ستبدأ عملية المراجعة وسيعتمد بعد ذلك السيد المحافظ الننائج وستكون بعد ذلك متاحة للجميع عبر الأنترنت، عبر مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، وسنوفر لكم عبر تلك المقالة الروابط المباشرة لنتائج الترم الأول للشهادة الإعدادية فور ظهورها مباشرة فتابعوا معنا خلال الأيام المقبلة.

    • حالة النتيجة عبر مديرية التربية والتعليم بالدقهلية“ ظهرت“
    • امتحان نصف العام للشهادة الاعدادية بنسبه نجاح ٨٧،٢%، وكان قد تقدم للامتحان 97826 فيما تغيب عن اداء الامتحان ١٤٧٦ طالب
    • وكانت محافظة الدقهلية قد تاخر ظهورها خلال الأسبوع الحالي وظهرت العديد من المحافظات خلال الأيام الماضية، لكن اليوم ستظهر النتائج وستكون متاحة لجميع الطلاب.
    • ظهرت الآن النتيجة ويمكنك جلبها من خلال رقم الجلوس وذلك بزيارة موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالدقهلية وستجد النتيجة أمامك يمكنك جلبها والاستعلام عنها برقم الجلوس الخاص بك.
    • الضغط الآن أقل بكثير من الامس على موقع جلب النتائج الخاص بمديرية التربية والتعليم على الأنترنت، فيمكنكم جلب النتائج الخاصة بكم بكل سهولة ويسر.
    • وكنا اول من أكد لكم منذ أسبوع ان النتيجة الخاصة بإعدادية الدقهلية سوف يوم الأربعاء الموافق 31 من شهر يناير المنقضيظن وهذا ما حدث.
    • في اللحظات الحالية ظهرت النتائج عبر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة فتابعوا من خلالها وتفضلوا بزيارتها مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *