التخطي إلى المحتوى

ظهرت خلال اليومين الماضيين نتيجة المرحلة الابتدائية في عدد من المحافظات، الخاصة بالصفوف الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة خلال الساعات القادمة في باقي المحافظات، هذا وفقا لما ورد إلينا من تصريحات من عدد من المصادر المعنية، حيث انتهت امتحانات الصفوف الابتدائية منذ فترة، وذكرت التصريحات أنه قد تم أيضا الانتهاء من إجراءات تصحيح الأوراق ورصد الدرجات وتجميعها، وسيتم خلال الفترة القادمة إرسال كشوفات الدرجات إلى مديريات التربية والتعليم في المحافظات، هذا ومن المنتظر حاليا أن تظهر النتيجة مباشرة على الروابط التي سنضعها لحضراتكم في هذا المقال، حيث يمكن من خلال تلك الروابط الإطلاع على نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2018 للفصل الدراسي الأول في جميع المحافظات.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2018
نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2018

حيث ذكرت مجموعة من المصادر المعنية، أن إجراءات رصد وتجميع درجات طلاب الصف الخامس الابتدائي قد انتهت بالفعل منذ ساعات قليلة، ومن المقرر ظهور النتيجة خلال الساعات القادمة، وذلك فور اعتمادها مباشرة، هذا من خلال رابط بوابة التعليم الأساسية التابعة للمحافظة والذي سنقوم بوضعه لحضراتكم من خلال هذا المقال.

وقد ذكرت مجموعة من المصادر خلال التصريحات الأخيرة، أن نتيجة المرحلة الابتدائية مبشرة بالنسبة لجميع الطلاب، وأن عملية رصد النتيجة قد شارفت على الانتهاء، ومن المقرر الإعلان عن النتيجة فور ظهورها مباشرة، وذلك بعد أن يقوم وزير التربية والتعليم باعتمادها مباشرة، وأضافت المصادر، أنه قد تم الانتهاء من نتائج اللجان، وجاري البدء في عملية ارسالها إلى المديريات التعليمية لجميع المحافظات المختلفة، استعداد للإعلان عنها خلال ساعات قليلة.

نتيجة خامسة ابتدائي 2018:

يمكنك الإطلاع على نتيجة الصف الخامس الابتدائي من خلال اتباع الخطوات التالية وذلك بعد الدخول مباشرة على رابط المحافظة التابع لها، والذي سنقوم بوضعه لك خلال هذا المقال:

  1. قم بالدخول على رابط المحافظة التابع لها.
  2. قم باختيار الفصل الدراسي الأول.
  3. قم بإدخال رقم جلوس الطالب.
  4. قم بالضغط على كلمة بحث لتظهر لك النتيجة المراد الإستعلام عنها.

موقع وزارة التربية والتعليم:

  1. ظهرت نتائج المرحلة الابتدائية منذ قليل في عدد من المحافظات، وبالتالي فإن روابط موقع مديرية التربية والتعليم التابعة لتلك المحافظات قد بدأت بالعمل، بينما لم تظهر النتيجة في عدد من المحافظات الأخرى، إلا أن المصادر قد أكدت أن النتيجة من المؤكد أن تظهر قريبا ان شاء الله.
  2. هذا وسنتابع معكم من خلال موقعنا كافة التحديثات التي تتعلق بظهور النتائج وموعد الإعلان عنها، وذلك بعد أن أكدت المصادر المعنية خلال التصريحات، إقتراب موعد ظهور النتائج في جميع المحافظات.
  3. هذا ونتابع معكم من خلال موقعنا كافة التحديثات التي تتعلق بموعد ظهور النتيجة، والتي قد شارفت على الظهور، هذا وفقا للتصريحات التي وردت إلينا عن مجموعة من المصادر المعنية.
  4. ويمكن الآن الإطلاع على نتيجة الصف السادس الابتدائي من خلال شئون الطلاب في المدرسة التابع لها، وذلك تطبيقا لقرار وزير التربية والتعليم الخاص باعتبار نتيجة الصف السادس مرحلة انتقالية عادية.
  5. وقد ظهرت نتائج جميع الصفوف الابتدائية بحيث يمكنك الإطلاع عليها، وذلك في جميع المحافظات، هذا ويمكنكم متابعة آخر أخبار المرحلة الابتدائية من خلال متابعة هذا المقال الذي سيتم تحديثه بصورة مستمرة.
  6. محافظة القاهرة هي المحافظة الوحيدة التي قامت بالإعلان عن نتيجة المرحلة الابتدائية من خلال رقم جلوس الطالب عبر الرابط التابع للمحافظة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الأيام القادمة في باقي المحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *