التخطي إلى المحتوى
الان  نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس في جميع المحافظات

انتهى طلاب المراحل الابتدائية المختلفة من آداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك في جميع المواد الدراسية، من بينها اللغة العربية واللغة الانجليزية والدراسات والعلوم والرياضيات، ومن المنتظر خلال الفترة الحالية من قبل الجميع الإعلان عن نتيجة المرحلة الابتدائية لجميع الصفوف في جميع المحافظات، هذا وقد ظهرت نتيجة المرحلة الابتدائية لعدد من المحافظات خلال اليومين الماضيين، ومن المنتظر أن تظهر نتائج باقي المحافظات خلال الأيام القليلة القادمة، هذا وسنعرض لكم من خلال هذا المقال نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 للفصل الدراسي الأول، حيث يمكنك الإطلاع عليها من خلال رقم الجلوس، وذلك بالنسبة لطلاب الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018

حيث ذكرت التصريحات التي وردت إلينا، أنه قد تم الانتهاء من إجراءات التصحيح ورصد الدرجات بالنسبة لطلاب الصف السادس الابتدائي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القادمة، وذلك فور اعتمادها مباشرة، هذا ويمكن الإطلاع على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 في جميع المحافظات من خلال هذا المقال فور الإعلان عنها.

هذه الروابط لا تعمل حاليا، ولكنها ستكون صالحة للعمل والإطلاع على النتيجة فور الإعلان عن ظهورها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد أن يقوم وزير التعليم باعتمادها والإعلان عن الموعد المحدد لظهورها في المحافظات المختلفة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018:

يمكنك الإطلاع على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 من خلال اتباع الخطوات التالية لجميع المحافظات:

  1. قم بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم للمحافظة التابع لها.
  2. قم باختيار الفصل الدراسي الأول.
  3. قم بإدخال رقم جلوس الطالب.
  4. قم بالضغط على بحث وانتظر حتى ظهور النتيجة.

بوابة التعليم الأساسي:

  • وقد ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي في عدد من المحافظات خلال اليومين الماضيين، بينما لم تظهر النتيجة في باقي المحافظات وهو السبب وراء عدم عمل الروابط حتى الآن.
  • هذا ومن المتوقع أن تظهر النتيجة في جميع المحافظات خلال ساعات قليلة من الآن، هذا وفقا للتصريحات التي أعلنت عنها مجموعة من المصادر، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات رصد الدرجات وتجميعها للطلاب.
  • وبعد قرار وزير التربية والتعليم الخاص باعتبار شهادة الصف السادس الابتدائي شهادة عادية، فإن رئيس قطاع التعليم العام، الدكتور “رضا حجازي” قد صرح أن نتيجة الصف السادس الابتدائي أصبحت متاحة الآن ويمكن الإطلاع عليها من خلال شئون الطلاب بالمدرسة.
  • هذا وقد ظهرت نتيجة المرحلة الابتدائية في جميع المحافظات الآن، ويمكن لجميع الطلاب الإطلاع عليها، ولكن تابعونا من خلال هذا المقال لنقل كل ما هو جديد بخصوص المرحلة الابتدائية.
  • محافظة القاهرة هي المحافظة الوحيدة التي قامت بالإعلان عن نتيجة المرحلة الابتدائية، من خلال الرابط التابع للمحافظة، حيث يمكن الإطلاع على النتيجة برقم الجلوس من خلال هذا الرابط، بينما لم يتم الإعلان عن النتيجة في باقي المحافظات، ومن المتوقع أن تظهر خلال أيام قليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *