التخطي إلى المحتوى
التشكيل المتوقع فى مباراة الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

يواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي، اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر.

ويطمح فريق الإسماعيلي بقيادة البرتغالي بيدرو، في الخروج من هذا الموسم ببطولة، تكليلًا لآداءه الرائع طوال الموسم الجاري، حيث أن التأهل في مباراة اليوم، يعني اقترابه بقوة من التتويج بالبطولة، لاسيما وإنه مرشح بقوة لها.

ويعد هذا الموسم هو أحد أفضل مواسم الإسماعيلي على الإطلاق في السنوات الأخيرة بعدما استطاع أن يحتل وصافة الدوري ويشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بعد غياب سنوات طويلة، بالإضافة لوصوله لنصف نهائي لكأس وهو ما لم يتحقق منذ عدة سنوات.

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي بيدرو، بالتشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد صادق، محمود متولي، نادر رمضان، ريتشارد بافور
خط الوسط: عماد حمدي، حسني عبد ربه، وجيه عبد الحكيم، كريم بامبو، إبراهيم حسن
الهجوم: دييجو كالديرون

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة خالد جلال، على عدم إجراء أي تعديلات في قوامه الأساسي في مباراته أمام الإسماعيلي، المقرر لها غدًا الإثنين، ضمن نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وقرر الجهاز الفني للزمالك، الحفاظ على قوامه الأساسي الذي خاض مباراة القمة أمام الأهلي بالدوري، ومباراة الإنتاج الحربي، بكأس مصر، وعدم إجراء تعديلات تمامًا، باستثناء تعويض غياب الثنائي محمود جنش وأحمد فتوح، بسبب تعرضهما للإيقاف.

كان الزمالك دخل معسكرًا مغلقًا، منذ أمس السبت، بملعب برج العرب الذي سيستضيف المباراة، في إطار حرص خالد جلال المدير الفني للفريق الأبيض، على دخول اللاعبين في أجواء المباراة والتركيز قبل اللقاء المرتقب.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عمر صلاح
خط الدفاع: معروف يوسف، محمود علاء، محمود حمد “الونش”
خط الوسط: حمدي النقاز، طارق حامد، محمود عبد العزيز، محمود دونجا، أيمن حفني
في الهجوم: يوسف أوباما، كاسونجو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *