التخطي إلى المحتوى

أشاد الدكتور علي المصلحيي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بجهود اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، في توفير السلع الأساسية للمواطنين بالمحافظة بتخفيض يصل إلى٣٠٪.

وقال الدكتور علي المصلحيي، خلال افتتاحه مع اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح 11 منفذا للسلع الغذائية المدعمة، إن هناك توجيهات مباشرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة ضبط الأسعار، وتوفير السلع وخصوصاً الاستراتيجية بأسعار مخفضة.

كما أشاد وزير التموين بمبادرة مطروح تحارب الغلاء والتي تستمر للعام الثاني على التوالي، موضحاً أنها مبادرة متميزه، ونموذجا جيد للتعاون تعاون بين المحافظة والغرف التجارية.

وأوضح وزير التموين، أن منافذ بيع السلع التي تم افتتاحها تضم مختلف السلع، بجودة عالية وبأسعار جيدة، مطالبا بتعميمها بباقي محافظات الجمهورية مع وضع محافظة مطروح كنموذج لذلك.

كما أثنى وزير التموين بجهود محافظ مطروح علي التكاتف والتلاحم بين القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الأعمال، وجهودهم في دعم القري والنجوع والتوابع بالمواد الغذائية والسلع المخفضة.

وأضاف أنه سيتم تقديم كافة أوجة الدعم والخدمات التموينية التي يحتاجها المواطنين بمطروح مع الاستجابة لأي مطالب خاصة توفير الدقيق خاصة مع طبيعة المحافظة الصحرواية،” ما رأيته في مطروح نموذجا لكيفية عمل التنمية المحلية المتكاملة، ووجوده رغبة حقيقة في الخدمة المواطنين، وإيمانًا بأن المواطن هو الغاية والهدف الأساسي لمختلف الخطط والاستراتيجيات، وعلى سبيل المثال محطة تعبئة البوتاجاز والتي كانت غير قابلة للإدارة، وأصحبت الآن علي أعلى مستوي، مما يعكس وجود هدف وأضح وتخطيط جيد ومتابعة ودقة في التنفيذ”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *