التخطي إلى المحتوى

التوقعات الفلكية للمنتخب المصري في كأس العالم 2018, حقق المنتخب المصري انجاز كبير خلال عام 2017 عندما تمكن من حسم التصفيات المؤهله لكأس العالم 2018 لصالحه بعدما تصدر المجموعة برصيد 13 نقطة وبذلك نجح المنتخب في الصعود إلى كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه.

وكان المنتخب المصري قد صعد إلى كأس العالم مرتين من قبل في أعوام 1934 و1990 لذلك جاء صعود المنتخب لكأس العالم هذا العام بعد غياب دام ل27 عام بمثابة إنجاز كبير وفرحة كبيرة للشعب المصري الذي أنتظر كثيراً هذه اللحظة.

ومع اقتراب انطلاق كأس العالم 2018 يتأمل الكثير من المصريين أن يحرز المنتخب نتائج جيدة، ونستعرض لكم من خلال التالي توقعات خبيرة الفلك عبير اللباد للمنتخب المصري في كأس العالم كذلك سنتناول مشوار مصر في تصفيات كأس العالم وقرعة مصر في مونديال روسيا 2018.

مشوار مصر في تصيات كأس العالم 2018

قدم المنتخب المصري أداء أكثر من مميز في مشوار التصفيات بكأس العالم حيث استطاع الفوز في أربع مباريات من أصل ستة وحقق التعادل في المبارة التي جمعته بالمنتخب الغاني في الأياب فيما هُزم من المنتخب الأوعندي في مبارة الذهاب وبذلك يكون المنتخب المصري جمع 13 نقطة في مشوار التصفيات.

وقد حسم المنتخب المصري التأهل إلى كأس العالم 2018 في الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة عندما استطاع الفوز بهدفين مقابل هدف في المبارة التي جمعته بمنتخب الكونغو في استاد برج العرب.

مشوار مصر في تصفيات كأس العالم 2018

مشوار مصر في تصفيات كأس العالم 2018

المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018

يشارك في كأس العالم للعام 2018 أثنى وثلاثون منتخب تم تقسيمهم إلى ثماني مجموعات وتضم المجموعات المنتخبات التالية “مصر، ونيجيريا، والسنغال، والمغرب، وتونس ، روسيا، البرتغال، فرنسا، آيسلندا، إنجلترا، ألمانيا، إسبانيا، صربيا، بلجيكا، بولندا، سويسرا، كرواتيا، السويد، والدنمارك، البرازيل، أوروجواى، الأرجنتين، وكولومبيا، وبيرو ، إيران، اليابان، السعودية وكوريا الجنوبية، وأستراليا ، المكسيك، كوستاريكا، وبنما.

وجاء تصنيف منتخب مصر في المرتبة الثالثة ضمن منتخبات “الدنمارك، كوستاريكا، أيسلندا، السويد، تونس، مصر، السنغال، إيران”.

المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018

مباريات مصر في كأس العالم 2018

قبل التعرف على توقعات عبير اللباد خبيرة الفلك والأبراج والطاقة حول حظوظ المنتخب المصري في مونديلال روسيا 2018 لابد من التعرف على مباريات مصر في كأس العالم حيث أسفرت قرعة المونديل عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم “روسيا، مصر، السعودية، الأوروجواى”.

وتفتتح مصر مبارياتها في كأس العالم في الخامس عشر من يونيو 2018 بالمبارة التي ستجمعها بالأوروجواى على ملعب “سنترال ستاديوم” بمدينة يكاترينبورج ثم تسافر بعثة المنتخب بعد ذلك إلى مدينة سان بطرسبرج لتخوض مبارتها الثانية مع المنتخب الروسي  في التاسع عشر من نفس الشهر على ملعب “كريستوفسكي” .

وتختم مصر مبارياتها في دور المجموعات في الخامس والعشرين من شهر يوليو بالمبارة التي ستجمعها مع المنتخب السعودي على ملعب “فولجوجراد أرينا” بمدينة فولجوجراد.

مباريات مصر في كأس العالم 2018

توقعات عبير اللباد للمنتخب في مونديال روسيا 2018

تتوقع عالمة الفلك عبير اللباد أن يحقق المنتخب المصري إنجاز كبير خلال مشواره في كأس العالم حيث أشارت إلى أن عام 2018 يحمل الخير لمصر في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والعلمية والاجتماعية والرياضية أيضاً.

وأشارت عبير اللباد أيضاً إلى ارتفاع حظوظ المنتخب بشكل كبير في التصفيات وأكدت على قدرة لاعبي المنتخب بقيادة محمد صلاح على تحقيق نتائج إيجابية تؤهلهم لتخطي دور المجموعات.

توقعات عبير اللباد للمنتخب في مونديال روسيا 2018

توقعات عبير اللباد للمنتخب في مونديال روسيا 2018

ننتظر مشاركتكم معنا وتوقعاتكم حول حظوظ المنتخب في مونديال كأس العالم 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *