التخطي إلى المحتوى

وجه منذ قليل رئيس الحكومة المصرية الدكتور ” مصطفى مدبولي” وزيرة التضامن الاجتماعي بسرعة تشكيل غرفة عمليات تحت رئاستها من اجل متابعة عمليات صرف معاشات شهر يوليو القادم في كل أنحاء جمهورية مصر العربية والمقدر عددهم 9.8 مليون صاحب معاش ومستفيد، وذلك إعتباراً من يوم الاثنين القادم اول يوليو للمعاشات التي تصرف من منافذ التأمينات.

آخر أخبار المعاشات وتصريحات هامة من الحكومة عن زيادتها - الحكومة توجه تكليفات عاجلة لوزيرة التضامن من اليوم بصرف معاشات يوليو مع الزيادة الجديدة
خبير اقتصادي: أصحاب المعاشات سيحصلون على 3 أضعاف معاشهم الحالي.. وهبوط سعر صرف الدولار

صرف معاشات يوليو

كما كلف ” مدبولي” من خلال بيان هام وعاجل صدر اليوم السبت بضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل تجهيز كافة التدابير اللازمة من أجل تجهيز ماكينات الصراف الآلي ومنافذ صرف المعاشات من أجل تذليل العقبات أمام أصحاب المعاشات.

أما بالنسبة للمعاشات المحولة على مكاتب البريد وبنك ناصر فانه سوف يتم  تقديم الصرف لهم إعتباراً من يومي الخميس الموافق 4 يوليو القادم بدلاً من الجمعة الموافق 5 يوليو.

وأنه سوف يتم صرف المعاشات المحولة للبنوك والتي سوف يتم الصرف اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2019، وجاء ذلك بعد تعليمات الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” بالزيادات الجديدة لأصحاب المعاشات والتي وافق عليها مجلس النواب خلال الأيام القليلة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *