التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر من داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة للدستور، بأن أعضاء مجلس الإدارة عقدوا اجتماعًا بــ”فيلا” محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، بالشيخ زايد مع البرتغالي مانويل جوزيه، لحسم ملف التعاقد مع مدير فني جديد، خلفًا لحسام البدري، المدير الفني السابق.

وأوضحت المصادر، بأن اللجنة اقترحت على مانويل جوزيه تولى مهمة مستشار فني للنادي، مهمته اختيار الجهاز الفني الجديد، فوافق، وأبدى ترحيبًا كبيرًا، واتفق مع الأعضاء على اختيار جهاز فني جديد يستطيع العودة بالفريق في أسرع وقت، بعد التراجع عن التعاقد مع رامون دياز الذي وقع مؤخرًا علي عقود تدريب نادي اتحاد جدة السعودي.

كما طالب المجلس المخضرم البرتغالي بسرعة اختيار الجهاز الجديد لتجنب حالة الغضب الجماهيرية التي يعيشها النادي في الأيام الأخيرة، واتفقوا على إعداد خطة وتصور شامل حول رؤيته لتطوير الفريق وبناء جيل جديد قادر علي إعادة أمجاد الأهلي وتكرار انتصاراته التاريخية.

ورسالة من السعيد لتركي آل الشيخ

ومن ناحية أخرى علق عبد الله السعيد، على ما ذكره تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري بشأن بكاء اللاعب خلال توقيعه مع النادي، ووجَّه السعيد الشكر له  وللنادي الأهلي المصري وجماهيره، متمنيًا من الله أن يوفقه في رحلته الجديدة مع النادي السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *