التخطي إلى المحتوى

أقترب البرومو الرسمي لفيلم الفيل الأزرق 2 من أربعة مليون مشاهدة، بعد ساعات قليلة من طرحه، من قبل الشركة المنتجة للفيلم.

ونشرت الشركة المنتجة على حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام صورة للفنان كريم عبد العزيز مكتوب عليها “مليون مشاهدة في 3 ساعات، الفيل الازرق الجزء الثاني، لاتخافوا لكن احذروا”.

جدير بالذكر أن الفيلم يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، الفنان كريم عبدالعزيز، نيللى كريم، والمخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، وانضم إليهم في هذا الجزء النجمة هند صبرى، بينما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم.

وكان المخرج مروان حامد قد انتهى في نهاية شهر مارس الماضي من تصوير الجزء الثاني من فيلم”الفيل الازرق”، المقرر عرضه خلال الموسم الصيفي القادم”.

وفي سياق متصل، أظهر الفيديو التشويقي ظهور نجوم جدد انضموا للجزء الثاني، وآخرون غابوا عن المشهد كعادته غالبية سلاسل الأعمال الفية سواء في الدراما أو السينما أو حتى المسرح.

واختفى الفنان خالد الصاوي ومعه شيرين رضا ولبلبة خلال أحداث الجزء الثاني المنتظر طرحه قريباً، بما يوحي عدم مشاركتهم في استكمال القصة رغم أدوراهم المؤثرة في سياق الأحداث.

وعلى الجانب الآخر كشف البرومو تواجد نجوم جدد ربما يضيف تواجدهم سحر مختلف على الأحداث، وجاءوا على النحو التالي، الفنانة هند صبري وإياد نصار والإعلامي مروان يونس وتارا عماد وتامر هاشم عضو فريق كايروكي.

ونشر الفنان كريم عبدالعزيز صورة من آخر يوم تصوير على حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلاً :” اخر يوم تصوير الفيل الأزرق .. صيف 2019″، وظهرت في الصورة الفنانة نيللي كريم وهي تلتقط السيلفي، وبجانبها الفنان الأردني إياد نصار، والكاتب أحمد مراد.

ويضم الفيلم عدد كبير من فريق عمل الجزء الأول، على رأسهم الفنان كريم عبدالعزيز، نيللى كريم، والمخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، وانضم إليهم في هذا الجزء النجمة هند صبرى، بينما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم.

الفيل الأزرق 2 بعد ساعات من طرح الإعلان الرسمي.. الجمهور يُعدد أسباب مشاهدة الفيل الأزرق 2 (صور)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *