التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب مصر في مباراته الثانية بكأس العالم نظيره الروسي مساء الثلاثاء 19 يونيو، بعد خسارة المباراة الأولى أمام أوروجواي بهدف دون رد في الدقائق القاتلة من عمر اللقاء، ويحاول منتخب الفراعنة تدارك الموقف، وتحقيق فوز على أصحاب الأرض لأحياء فرصه في التأهل لثمن النهائي بعد عودة النجم محمد صلاح المنتظرة.

مباراة مصر وروسيا

الفوز ولا بديل عنه، هو شعار جماهير ولاعبو منتخب مصر قبل مواجهة الدب الروسي مساء الثلاثاء، ورغم صعوبة المهمة أمام الدولة المستضيفة للبطولة إلا إنه لا بديل عن تحقيق الفوز لمواصلة المشوار نحو أدوار متقدمة، حيث أن نتيجة التعادل تُصعب من المهمة كثيراً بعد خسارة المباراة الأولى ضد أوروجواي.

ويحتل المنتخب الروسي صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب أوروجواي صاحب المركز الثاني، في حين يحتل منتخب مصر المركز الثالث في المجموعة بدون رصيد من النقاط، وهو نفس رصيد المنتخب السعودي، وقد تشهد الجولة الثانية تحديد هوية المنتخبين المتأهلين عن المجموعة الأولى، في حال نجحت روسيا وأوروجواي في الفوز على مصر والسعودية على الترتيب.

مصر ضد روسيا - القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018 وتوقيت اللقاء الهام للفراعنة
مباراة مصر ضد روسيا

موعد مباراة مصر وروسيا في كاس العالم

يمكن متابعة مباراة مصر وروسيا في الجولة الثانية من مونديال روسيا يوم الثلاثاء القادم في الأوقات التالية:
الساعة 21:00 بتوقيت الرياض
الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا

تنقل مباراة مصر وروسيا مجاناً على قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات على التردد 12245 أو 12476 معدل الترميز 27500 عمودي، والتي قررت نقل 22 مباراة من المونديال بشكل مجاني، منهم مباراة مصر ضد روسيا في الجولة الثانية.

أكد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ان النجم محمد صلاح سيكون متواجد من بداية لقاء روسيا بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري الأبطال، حيث طمأن المدرب الجمهور المصري على ان الفريق سيقدموا أداء جيد من اجل الفوز باللقاء المنتظر.

تأكد غياب لاعب وسط منتخب روسيا ألان جزاجويف عن لقاء منتخب مصر، وذلك بعد تعرضه للإصابة شد عضلي خلال مواجهة منتخب بلاده أمام السعودية في افتتاح المونديال، حيث خرج من المباراة ولم يستطيع إستكمالها.

اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه سيكون جاهز لمباراة منتخب بلاده أمام روسيا مستضيف البطولة، في اللقاء المقرر اقامته يوم الثلاثاء، بعد تعرضه لإصابة طفيفة في قصبة قدمه خلال مواجهة منتخب أوروجواي الجمعة الماضية.

تم الإعلان بشكل رسمي عن طاقم التحكيم الذي سيتمكن من إدارة لقاء مصر وروسيا، حيث سيكون الباراجوياني إنريكي كاسيرس ومواطناه كاردوزو وزوريلا والحكم التركي شاكير كحكم رابع في مباريات الجولة الثانية من المجموعة الاولى ببطولة كأس العالم التي تقام الفترة الحالية بروسيا.

أكد لاعب خط وط المنتخب المصري طارق حامد على جاهزيته التامة لخوض لقاء منتخب بلاده ضد روسيا صاحب الأرض غداً الثلاثاء في الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

أكد المدير الفني لمنتخب روسيا تشيريتشوف، أن اللاعبين تدربوا على الكرات الهوائية، نظراً لإن المنتخب المصري يعاني منها بشكل كبير وتعتبر نقطة ضعف يجب استغلالها، كما أكد إن اللاعبين لديهم ثقة كبيرة في تحقيق الفوز وضمان التأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *