التخطي إلى المحتوى

نواصل تغطية أهم مباريات اليوم الجمعة، ننشر لكم جميع القنوات الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي مباشرة سوءا المشفرة أو المفتوحة، والتي سوف تقوم ببث مباراة افتتاح امم افريقيا 2019 في الجمهورية المصرية العربية، اللقاء الذي يخوضه المنتخب المصري على أرضه وبين جماهيره وكله هدف إلى تحقيق الفوز الأول له في البطولة، والضرب بقوة كبيرة من أجل تأكيد قوة الفراعنة وتأكيد جميع الترشيحات التي تصب في صالح المنتخب المصري من أجل التتويج بلقب الكان هذا الموسم، في حين أن منتخب زيمبابوي فيخوض مباراة مصر اليوم في افتتاح كاس افريقيا وعين اللاعبين على خلق المفاجأة والبحث على نقطة واحدة على الأقل في مواجهة أصحاب الأرض منتخب مصر الذي يقوده نجم نادي ليفربول وأفضل لاعب إفريقي محمد صلاح، وفي هذا التقرير سوف ننشر القنوات الناقلة مباشرة لهذه المواجهة، بالإضافة إلى تقرير كامل عن متابعة توقيت مباراة مصر وزيمبابوي اليوم وأخبار المباراة واللاعبين في هذه المواجهة.

مباراة مصر وزيمبابوي اليوم في الكان الإفريقي ضمن المجموعة الاولى، والتي تعرف أيضا تواجد منتخبي أوغندا وجمهورية الكونغو الديمقراطية، حيث يعتبر منتخب الفراعنة هو المرشح من أجل صدارة المجموعة بسبب أنه صاحب الأرض والجمهور، بالإضافة إلى توفره على كتيبة كبيرة من اللاعبين الكبار أمثال محمد صلاح والنني والعديد من النجوم الذي سوف يعتمد عليهم المدرب خافيير اجيري الذي يقوده الفراعنة في هذا العرس الإفريقي.

موعد مباراة مصر وزيمبابوي اليوم في كاس افريقيا 2019

اللجنة المشرفة على برمجة مواعيد مباريات كاس افريقيا 2019 في الجمهورية العربية المصرية، وبالتنسيق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، اكدت على موقعها الرسمي أن إنطلاق موعد مباراة مصر وزيمبابوي اليوم الجمعة 21 يونيو 2019، سوف يكون على أرضية إستاد القاهرة الدولي في العاصمة المصرية، اللقاء الذي سوف يقوده الحكم الكاميروني نيانت أليوم، والذي سوف يعلن على إنطلاق متابعة مباراة مصر وزيمبابوي مباشرة اليوم في افتتاح الكان الإفريقي في بلاد الفراعنة في الأوقات الأتية :

الساعة 22.00 بتوقيت مصر المحلي

الساعة 23.00 بتوقيت السعودية

الساعة 00.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

الساعة 21.00 بتوقيت الجزائر

الساعة 21.00 بتوقيت المغرب

الساعة 21.00 بتوقيت تونس

الساعة 23.00 بتوقيت العراق

الساعة 23.00 بتوقيت سوريا

الساعة 20.00 بتوقيت غرينتش

الساعة 20.00 بتوقيت لندن

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي مباشرة

سوف تكون القنوات الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي مباشرة اليوم هي جميع القنوات الناقلة لكاس افريقيا 2019، سوف القنوات المشفرة أو المفتوحة، حيث البداية مع قنوات تايم سبورت الأرضية المصرية، والتي يمكن إستقبال بثها على التردد الأرضي في الجمهورية العربية المصرية، والتي تتوفر على جميع الحقوق الحصرية في بث البطولة في مصر، والتي أكدت على أنها سوف تقوم بتغطية حصرية ومتميزة لجميع مباريات البطولة وايضا مباراة افتتاح كاس امم افريقيا بين مصر وزيمبابوي اليوم.

وقد أعلنت إدارة قناة تايم سبورت المصرية القناة الناقلة لامم افريقيا، أن إسم معلق مباراة مصر وزيمبابوي اليوم سوف يكون هو الكابتن عصام عبده، الذي سوف يتولى تنشيط هذه المباراة بين الفريقين على أرضية إستاد القاهرة الدولي في مصر.

وأيضا من القنوات الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي مباشرة في الوطن العربي وعلى البث الفضائي، سوف تكون هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية، والتي تتوفر على جميع حقوق البث في الوطن العربي ودول شمال إفريقيا والشرق الأوسط والخليج العربي، والتي اكدت هي الأخرى أنها سوف تقوم ببث متابعة مباراة مصر وزيمبابوي فضائيا.

حيث سوف تكون القناة الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي مباشرة هي قناة بي ان سبورت bein sports max 3 وأيضا قناة bein sports max 4 المخصصة لبث هذا الحدث الإفريقي من القناة القطرية، والتي أعلنت هي الأخرى حاليا أن معلق مباراة مصر وزيمبابوي سوف يكون هو الكابتن المصري علي محمد علي، والذي سوف يكون متواجدا في أرضية ملعب القاهرة الدولي من أجل تغطية وتنشيط مباراة مصر وزيمبابوي اليوم في افتتاح مباريات امم افريقيا.

تحديث جديد :

قبل بداية مباراة مصر وزيمبابوي اليوم في كاس افريقيا، تحدث نجم المنتخب الإسباني السابق ولاعب ريال مدريد وفالنسيا سابقا فيرناندو موريانتس عن بطولة كاس افريقيا، وذلك في إطار حضوره فعالية مؤتمر رابطة الدوري الإسباني في العاصمة المصرية القاهرة، وقال أن العديد من المنتخبات الإفريقية تقدمت بشكل كبير على مستوى الأداء، ولكنه يرشح المنتخب المصري من أجل الفوز بالبطولة وتحقيق اللقب.

كما تحديث موريانتس على اللاعب المصري محمد صلاح، وقال أنه يرى من الرائع أن يقوم محمد صلاح بالإنتقال إلى الدوري الإسباني وخصوصا اللعب في ريال مدريد، واشار إلى أن صلاح لاعب كبير جدا ومتطور بشكل كبير على المستوى الفردي.

تحديث جديد :

قبل بداية مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح مباريات امم افريقيا، نشر نجم نادي الأهلي عمرو السولية تغريدة جديدة على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي من خلال حسابه الرسمي، والتي قام فيها بدعم المنتخب المصري في المباراة والبطولة على وجه الخصوص، وتمنى السولية كل التوفيق لمنتخب مصر ولجميع اللاعبين والجهاز الفني المشرف على المنتخب.

وأضاف السولية قائلا أنه يثق في قدرات وروح جميع اللاعبين والمشرفين على المنتخب من أجل حصد اللقب إن شاء الله، والتتويج بلقب كاس إفريقيا للمرة الثامنة.

وتجدر الإشارة إلى ان عمرو السولية لاعب الأهلي المصري، كان قد خرج من قائمة مصر النهائية المشاركة في مباريات كاس افريقيا، وذلك بقرار فني من المدرب المكسيكي السيد خافيير أجيري والذي كان قد أعلن على القائمة في شهر مارس الماضي.

تحديث جديد للموضوع :

ودائما مع تغطية مباراة مصر وزيمبابوي اليوم في كأس امم أفريقيا في القاهرة، تحدث أسطورة الكرة المصرية السابق ونجم نادي الأهلي التاريخي الكابيتانو محمد أبوتريكة عن المباراة، وقدم كامل الدعم للاعبي المنتخب وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر للتغريدات القصيرة.

وتمنى أبوتريكة التوفيق للمنتخب المصري في مشواره بكأس أفريقيا، وطالب اللاعبين بضرورة تحقيق اللقب الافريقي الغالي، وتحقيق اللقب الثامن في تاريخ الكورة المصرية.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد أبوتريكة قاد مصر التتويج بكأس أفريقيا في مناسبتين وذلك عامي 2004 و2006.

تحديث جديد للموضوع :

مباراة مصر وزيمبابوي اليوم في افتتاح الكان الإفريقي، سوف تكون هي المباراة رقم 64 للنجم الكبير محمد صلاح مع منتخب الفراعنة، وهي المباراة الرابعة له مع المدرب المكسيكي اجيري، حيث أن مو صلاح لعب مع اجيري ثلاثة مباريات سابقة تمكن من خلالها تسجيل اربعة اهداف، في حين أن محمد صلاح سجل مع المنتخب المصري 39 هدفا هدفا هذا الموسم.

وتعتبر مباراة مصر وزيمبابوي اليوم فرصة صلاح الكبيرة من أجل قيادة الفراعنة نحو الفوز الاول في بطولة كاس افريقيا وإسعاد الجماهير المصرية، فبعد أن توج بلقب دوري ابطال اوروبا مع نادي ليفربول بداية هذا الشهر، يرغب محمد صلاح في تحقيق لقب كأس أفريقيا مع المنتخب المصري من أجل المنافسة على لقب الكرة الذهبية وأيضا قيادة الفراعنة نحو اللقب الثامن في تاريخ الكرة المصرية في إفريقيا.

تحديث جديد للموضوع :

تحدث نجم الاهلي السابق وليد صلاح الدين لموقع يلا كورة الرياضي عن مباراة مصر وزيمبابوي اليوم في افتتاح كاس افريقيا باستاد القاهرة، وقال أنه يرى أن المنتخب المصري هو المرشح للفوز بهذه المباراة وبنتيجة كبيرة، بالإضافة إلى منتخب مصر هو المرشح إلى تحقيق لقب البطولة للمرة الثامنة في تاريخه، وقال وليد صلاح الدين أن المنتخب المصري هو المرشح بسبب إقامة البطولة على ملاعبه وبين جماهيره.

واضاف صلاح الدين قائلا أنه يتوقع تأهل المنتخب المصري في صدارة المجموعة، في حين أن منتخب زيمبابوي سوف يتأهل هو الأخر إلى الدور الثاني بإعتباره صاحب المركز الثاني على حد تعبيره.

وقال أيضا أن تنظيم مصر لهذه البطولة يجعلنا نظهر للعالم أن بلاد أرض الكنانة قادرة على تنظيم البطولات الكبيرة، وان مصر قادرة على تنظيم بطولة كاس العالم.

توقع معنا نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي اليوم في التعليقات !!!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *