التخطي إلى المحتوى

أكد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، استعداد ناديه لمواجهة الزمالك فى المباراة المرتقبة الأربعاء المقبل ضمن الأسبوع الـ20 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز فى ملعب الأبيض بميت عقبة.

وعلق عضو مجلس المصرى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك برفضه مواجهة الفريق البورسعيدى الأربعاء باستاد برج العرب قائلاً، “رئيس الزمالك قال إنه لن يلعب مباراته المقبلة أمام المصرى فى برج العرب، وهذه ليست أزمة النادى البورسعيدى” .

وأضاف هاشم، “مستعدون لمواجهة الزمالك في ميت عقبة، لا يوجد لدينا أى أزمة على الإطلاق لمواجهة الأبيض على ملعبه، فالمصرى يلعب كل مبارياته فى برج العرب بناءً على تعليمات الأمن، وهذا الأمر مرهق لنا ويكلفنا 100 ألف جنيه فى كل مباراة”.

وأكد طارق هاشم أن مجلس إدارة النادى المصرى عقد جلسة سريعة مع حسام وإبراهيم، حسن عقب مباراة بتروجت، لاستيضاح حقيقة الإشارة التى قام بها حسام حسن تجاه طارق يحيى، المدير الفنى لبتروجت، وشرح العميد الموقف عقب المباراة، موضحا أن هذه الإشارة عبارة عن إشارة للتحدى”، وعرض حسام حسن فيديوهات للاعبين قاموا بمثل هذه الحركة تعبيراً عن التحدى وأنها لا تحمل إساءة لأى شخص، مضيفا، “بتروجت من حقه التقدم بشكوى لما يراه غير صحيح”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *