التخطي إلى المحتوى

الملابس المفضلة لبرج الاسد 2018 يمتلك مواليد برج الأسد طبيعة حماسية ونشيطة فهم يركزون دائماً على أهدافهم ويسعون خلف تحقيقها كما يمتلكون إرادة صلبة وعزيمة قوية ولا يمكن لأى شخص التأثير عليهم أو إحباطهم لذلك فهم يستطيعون دائماً الوصول إلى مراكز ومراتب متقدمة بالحياة.

وتنعكس شخصية مواليد برج الأسد على طريقة تفكيرهم ونظرتهم إلى الأمور كما تؤثر على مظهرهم الخارجي فهم يختارون دائماً الملابس التي تتوافق معهم وتمنحهم الراحة في الحركة والإنتقال، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية الملابس والأحذية المفضلة لكلاً من رجل وأنثى برج الأسد كذلك سنتناول أهم ما يميز برج الأسد.

مميزات برج الأسد

يتميز مواليد برج الأسد بالإجتماعية فهم يحبون المشاركة في المناسبات والأنشطة المختلفة كما يتمتعون بشبكة واسعة من العلاقات والأصدقاء الذين يتشاركون معهم لحظاتهم المرحة والمثيرة ويتصف مواليد برج الأسد أيضاً بالنشاط والحيوية فهم يستطيعون التركيز في أكثر من عمل في نفس التوقيت كما يملكون طاقة كبيرة.

أهم ما يميز برج الأسد

الملابس المفضلة لرجل برج الأسد

يتمتع رجل برج الأسد بشخصية مسؤولة فهو رجل موثوق يمكن الإعتماد عليه للقيام بالمهام الشاقة والصعبة ويتميز الرجل الأسد أيضاً بالهدوء والرزانة فهو رجل حكيم ومثابر كما يتصف بالنظام فهو لا يخلط بين الجد واللهو لذلك فهو يستطيع النجاح دائماً.

يهتم رجل برج الأسد كثيراً بمظهره الخارجي فهو يحرص دائماً على إنتقاء أكثر ما يناسبه من الملابس التي تتلائم مع شخصيته كما أنه يتابع الموضة دائماً ويفضل الرجل الأسد إرتداء البدل السبور في المناسبات الرسمية كما يميل إلى الكاجوال في الأوقات العادية.

الملابس المفضلة لرجل برج الأسد

الملابس المفضلة لأنثى برج الأسد

تتسم أنثى برج الأسد بالحماس والنشاط فهي حيوية ودائماً ما تبحث عن المغامرة والأثارة كما أنها أنثى شغوفة ومحبة للحياة وتبذل كل شيء من أجل تحقيق أقصي قدر من السعادة والمتعة.

وتمتلك إمرأة برج الأسد ثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً وتنعكس هذه الثقة على كثير من تصرفاتها فهي دائماً ما تري نفسها على صواب كما تتسم بالعند والتشدد لأرائها ولا تتقبل الأراء ووجهات النظر الأخرى وتتميز المرأة الأسد بالجمال والأنوثة فهي إمرأة ساحرةوتستطيع جذب أنتباه أى رجل.

وتحرص إمرأة برج الأسد دائماً على الظهور في أجمل طلة فهي تختار دائماً الملابس المثيرة والمغرية التي تعبر عن أنوثتها وجاذبيتها كما تحرص على إضافة لمساتها الخاصة على الملابس التي ترتديها ومن أكثر الألوان التي تفضلها المرأة الأسد في ملابسها الأحمر والأسود والبني.

الملابس المفضلة لأنثى برج الأسد

الأحذية المفضلة لبرج الأسد

يحرص مواليد برج الأسد على التأني في إختيار ما يناسبهم من الأحذية بحيث تمنحهم المظهر اللائق وتعطيهم القدرة على التحرك بسهولة ويفضل رجل برج الأسد إختيار الأحذية الكلاسيكية من اللونين الأسود والأبيض.

وتفضل إمرأة برج الأسد الجمع بين أكثر من نوع للأحذية فهي ترتدي الكعب العالي في السهرات والحفلات كما تفضل البالرينا الملونة في الرحلات والخروجات مع الأصدقاء كما تميل المرأة الأسد إلى الأحذية الرسمية في أوقات العمل.

الأحذية المفضلة لبرج الأسد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *