التخطي إلى المحتوى
الملابس المفضلة لبرج الجدي 2018

الملابس المفضلة لبرج الجدي 2018 يتمتع مواليد برج الجدي بشخصية صلبة وقوية فهم يجيدون التحكم في مشاعرهم وضبط سلوكهم في كثير من المواقف والأحداث ويتصف مواليد برج الجدي أيضاً بالدقة والنظام فهم يسيرون وفق جداول وخطط معينة لا ينحرفون عنها لأى سبب.

وتنعكس شخصية مواليد برج الجدي على مظهرهم الخارجي فهم يميلون دائماً إلى الأناقة في الملابس ويحرصون على إختيار الألوان السادة والراقية التي تتناسب مع طبيعتهم الكلاسيكية وتضفي إليهم وقار وهيبة مميزة.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية الملابس والأحذية المفضلة لدى كلاً من رجل وأنثى برج الجدي كذلك سنتناول أهم ما يميز برج الجدي.

أهم ما يميز برج الجدي

يتميز مواليد برج الجدي بالطموح والإرادة فهم يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم مهما كانت الصعوبات والعراقيل كما يمتلكون عزيمة قوية ومن الصعب هزيمتهم أو التغلب عليهم ويتميز مواليد برج الجدي أيضاً بالمسؤولية والأمانة حيث يمكن الاعتماد عليهم والوثوق بهم في الكثير من الأمور.

أهم ما يميز برج الجدي

الملابس المفضلة لرجل برج الجدي

يمتلك رجل برج الجدي شخصية صادقة وصريحة فهو يميل إلى الوضوح في تعاملاته مع الآخرين كما يتميز بالهدوء والعقلانية فهو يفكر كثيراً قبل إتخاذ القرارات المتعلقة بحياته الشخصية ويتميز الرجل الجدي بالإلتزام فهو يفي دائماً بالوعود التي يقطعها على نفسه كذلك يتصف بالوفاء والإخلاص.

يهتم رجل برج الجدي كثيراً بمظهره ويفضل دائماً إختيار الملابس السادة البعيدة عن الخطوط والمربعات فيما يميل إلى الألوان الداكنة مثل الأسود والأزرق والرمادي الداكن.

الملابس المفضلة لرجل برج الجدي

الملابس المفضلة لأنثى برج الجدي

تمتلك أنثى برج الجدي شخصية مختلفة ومميزة حيث تتسم بالمسؤولية والقوة والقدرة على القيام بالمهام والأعمال الشاقة دون الشعور بالكلل أو الملل كما تتميز بالجرأة والشجاعة فهي لا تخشي أى شيء وتتميز المرأة الجدي بروحها المرحة فهي تستطيع إدخال البهجة والسعادة على المحيطين بها.

وتتمتع انثي برج الجدي بجاذبية كبيرة حيث تستطيع فرض شخصيتها وحضورها في أى مكان تتواجد فيه كما تمتلك شخصية أجتماعية فهي تجيد التحدث بلباقة ودبلوماسية مع الأخرين وهو ما يساعدها على تخطي الكثير من المشاكل بفضل حكمتها ورؤيتها العميقة.

يمثل المظهر أحد أهم الأمور التي تنشغل بها أنثى برج الجدي فهي تمتلك ذوق خاص بها يختلف عن الآخرون وهي غالباً ما تفضل الأزياء الكلاسيكية التي تعبر عن شخصيتها الناضجة والعقلانية كما تميل إلى إضافة لمساتها الخاصة على ملابسها ومن أكثر الألوان التي تفضلها المرأة الجدي في الملابس الأحمر والأسود والأزرق والأخضر.

الملابس المفضلة لأنثى برج الجدي

الأحذية المفضلة لبرج الجدي

لا يكتمل المظهر بالنسبة لمواليد برج الجدي بدون إنتقاء وإختيار الحذاء المناسب الذي يضيف إليهم وغالباً ما يفضل رجل برج الجدي إرتداء الأحذية العريضة من اللونين الأسود والبني.

فيما تفضل امرأة برج الجدي إختيار أنواع الأحذية الأنيقة من الكعب العالي خاصة في المناسبات الرسمية وإجتماعات العمل فيما تميل إلى إرتداء الأحذية المريحة خلال النشاطات اليومية بحيث تمنحها سهولة في الحركة والإنتقال.

الأحذية المفضلة لبرج الجدي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *