التخطي إلى المحتوى

الملابس المفضلة لبرج الحوت 2018, يمتلك مواليد برج الحوت شخصية وطبيعة مختلفة عن مواليد باقي الأبراج فهم يتسمون بالرومانسية والعاطفة الزائدة كما يمتلكون شخصية شاعرية ويجيدون التعبير عن مشاعرهم بكافة الطرق.

وتنعكس الشخصية الرومانسية لمواليد برج الحوت على طريقة تعاملهم مع الأمور من حولهم كما تؤثر على اختيارهم لملابسهم فهم يحرصون دائماً على اختيار الملابس المثيرة والجذابة التي تبرز مواطن جمالهم كما يختارون الاكسسوارات البسيطة التي تعبر عن شخصيتهم الراقية.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية الملابس والأحذية المفضلة لدى كلاً من رجل وأنثى برج الحوت كذلك سنتناول أهم ما يميز برج الحوت.

أهم ما يميز برج الحوت

يتميز مواليد برج الحوت بالوفاء والإخلاص في الحب فهم يقدمون كافة التنازلات والتضحيات من أجل الحفاظ على الشريك كما يتسمون بالحساسية الزائدة فهم يتأثرون كثيراً بما يحدوث حولهم ويميلون إلى المبالغة في ردود أفعالهم ويتصف مواليد برج الحوت أيضاً بالمسؤولية والالتزام فهم لا يتركون الأعمال المُكلفين بها دون إنهائها.

أهم ما يميز برج الحوت

الملابس المفضلة لرجل برج الحوت

يمتلك رجل برج الحوت شخصية طموحة فهو يسعى خلف أهدافه دائماً كما يتميز بالمسؤولية والعقلانية حيث يمكن الاعتماد عليه في القيام بالأعمال الصعبة والمعقدة ويتصف الرجل الحوت أيضاً بالرومانسية فهو يجيد التعبير عن مشاعره إلى الطرف الآخر كما يهتم كثيراً بشريكته ويحرص على اسعادها بشتى الطرق.

وفيما يتعلق بالملابس يتميز رجل برج الحوت بشخصيته الأنيقة فهو يختار دائماً الملابس التي تتناسب مع شكله وتضيف إليه، ويميل الرجل الحوت إلى ارتداء الملابس الكلاسيكية في المناسبات الرسمية فيما يفضل ارتداء الملابس السبور في الأنشطة اليومية والمقابلات الخاصة.

الملابس المفضلة لرجل برج الحوت

الملابس المفضلة لأنثى برج الحوت

تتصف أنثى برج الحوت بالحنان والعاطفة الزائدة فهي تميل دائماً إلى تقديم المساعدة لغيرها كما تتصف بالذكاء الشديد ودقة الملاحظة فهي تمتلك حدس قوي يؤهلها لمعرفة خبايا وأسرار بعض الأمور والأحداث لذلك فمن الصعب الكذب عليها أو خداعها.

وتتمتع امرأة برج الحوت بشخصية أجتماعية فهي تجيد التواصل مع الأخرين بدبلوماسية ولباقة كما تتميز بشخصيتها الجذابة والساحرة فهي دائماً ما تكون محور الأهتمام من الجميع وتحرص  المرأة الحوت على الأهتمام بمظهرها وشكلها فهي تختار أنسب الملابس والأكسسوارات التي تتلائم مع طبيعتها الرقيقة.

وتميل أنثى برج الحوت إلى ارتداء الملابس المريحة التي تشعرها بالثقة وتختار الألوان الفاتحة التي تعكس جمالها ورقيها كما تفضل المرأة الحوت اختيار الملابس المثيرة التي تظهر أنوثتها وتبرز مواطن جمالها ومن أكثر الألوان التي تفضلها المرأة الحوت في الملابس الأزرق والأخضر والرمادي.

الملابس المفضلة لأنثى برج الحوت

الأحذية المفضلة لبرج الحوت

يمثل اختيار الحذاء أهمية كبيرة لدى مواليد برج الحوت فهم يضيف إلى مظهرهم وغالباً ما يميل رجل برج الحوت إلى ارتداء الأحذية الرسمية من اللونين الأسود والأبيض.

فيما تفضل أنثى برج الحوت ارتداء الأحذية الناعمة ذو الكعب العالي الرفيع خاصة في السهرات والمناسبات الخاصة فهي تزيد من جاذبيتها وتعطيها سحر خاص.

الأحذية المفضلة لبرج الحوت

ننتظر تساءلتكم واستفساراتكم حول صفات برج الحوت وميوله ومميزاته وعيوبه كذلك توافقه مع الأبراج الأخرى وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *