التخطي إلى المحتوى

الملابس المفضلة لبرج الدلو 2018 يمتلك مواليد برج الدلو طبيعة هوائية حيث أنهم يسيرون دائماً خلف أهوائهم ورغباتهم الشخصية كما يميلون إلى الحرية والاستقلال لذلك فهم يرفضون كافة القيود والتحكمات من الآخرين ويسعون دائماً إلى الثورة على القوانين.

وتتحكم شخصية مواليد برج الدلو في طريقة نظرتهم إلى الأمور وتعاملهم مع الأشياء المختلفة كما تؤثر على طريقة اختيارهم لملابسهم فهم غالباً ما يميلون إلى ارتداء الملابس المريحة والواسعة ويفضلون إضافة لمساتهم الخاصة على ملابسهم واكسسوارتهم.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية الملابس والأحذية المفضلة لدى كلاً من رجل وأنثى برج الدلو كذلك سنتناول أهم ما يميز برج الدلو.

أهم ما يميز برج الدلو

يتميز مواليد برج الدلو بالفضول وحب الاستطلاع فهم يسعون دائماً خلف الأفكار الجديدة والمبتكرة التي تضيف جديد إلى البشرية كما يتصفون بالنشاط والحيوية فهم يستطيعون القيام بأكثر من عمل في نفس التوقيت كما يمتلكون كافة المهارات والإمكانيات التي تساعدهم على النجاح والتميز.

أهم ما يميز برج الدلو

الملابس المفضلة لرجل برج الدلو

يتمتع رجل برج الدلو بشخصية حيوية ونشيطة فهو رجل مغامر بطبعة ويميل دائماً إلى القيام بالأعمال الحماسية التي تتطلف مخاطرة ومجازفة.

ويتصف الرجل الدلو أيضاً بالهدوء فهو يفضل الاستماع إلى الآخرين أكثر من الحديث كما يميل إلى الجلوس في الأماكن الهادئة والبعيدة عن الصخب والازدحام حيث تمنحه تلك الأماكن القدرة على التفكير بشكل منطقي وإيجابي.

وفيما يتعلق بالملابس يمتلك رجل برج الدلو شخصية أنيقة فهو يظهر دائماً في أجمل طلة وأفضل شكل كما يحرص عى التنسيق بين الألوان والملابس بحيث تتناسب مع طبيعة المكان الذي يذهب إليه ويميل الرجل الدلو إلى الملابس الكاجوال التي تمنحه الراحة في الحركة.

الملابس المفضلة لرجل برج الدلو

الملابس المفضلة لأنثى برج الدلو

تتحكم الطبيعة الهوائية في طريقة تفكير أنثى برج الدلو كما تؤثر على طريقة نظرتها وتفاعلها مع الأمور حيث تتغير ردود أفعالها بين لحظة وأخرى لذلك لا يمكن لأحد أن يعرف أو يتوقع ما يدور في فكرها.

وتتميز المرأة الدلو بالحكمة والعقلانية فهي امرأة شديدة الذكاء ويمكن لها أن تتعامل تحت كافة الظروف والمواقف الصعبة كما تمتلك شخصية مسؤولة ويمكن الاعتماد عليها والوثوق بها دائماً وتتمع أنثي برج الدلو بسحر وجاذبية خاصة حيث تحرص على الأهتمام بمظهرها وشكلها وتختار الملابس التي تناسبها وتتسم بالجرأة في أختيار الألوان.

وتميل أنثى برج الدلو إلى اختيار الملابس الجريئة التي تعبر عن شخصيتها المستقلة وتبرز قدرتها على التحدي والمنافسة وتعمل المرأة الدلو على اختيار ملابسها بدقة فهي تمزج بين أنماط الملابس المختلفة لتكون في النهاية نمط خاص بها ومن أكثر الألوان التي تفضلها أنثى الدلو في الملابس البني والأسود والأخضر.

الملابس المفضلة لأنثى برج الدلو

الأحذية المفضلة لبرج الدلو

يمثل اختيار الحذاء أهمية كبيرة لدى مواليد برج الدلو فهو يزيد من أناقتهم ويمنحهم الطلة والشكل المناسب وغالباً ما يفضل رجل برج الدلو ارتداء الأحذية الرياضية التي تمنحه الراحة في الحركة.

فيما تميل أنثى برج الدلو إلى الأحذية الناعمة من قماش الشمواه كما تفضل ارتداء الكعب العالي خاصة في المناسبات والسهرات المميزة.

الأحذية المفضلة لبرج الدلو

ننتظر تساءلتكم واستفسارتكم حول صفات برج الدلو وميوله ومميزاته وعيوابة كذلك توافقه مع الأبراج الأخرى وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *