التخطي إلى المحتوى

الملابس المفضلة لبرج السرطان 2018 ينتمي مواليد برج السرطان إلى الطبيعة المائية لذلك فهم يمتلكون طبيعة رومانسية وحساسة كما أنهم يتأثرون كثيراً بما يحدث حولهم من مواقف وأحداث وينعكس ذلك على قراراتهم ووجهات نظرهم.

وتنعكس الشخصية العاطفية لمواليد برج السرطان على طريقة تفكيرهم ونظراتهم إلى الحياة ومظهرهم الخارجي فهم يهتمون كثيراً بشكلهم ويحرصون على إختيار ما يناسبهم من ملابس وإكسسوارات تعكس شخصيتهم، ونستعرض لكم من خلال التالي أنماط الملابس والأحذية المفضلة لكلاً من رجل وأنثى برج السرطان كذلك سنتناول أهم ما يميز برج السرطان.

مميزات برج السرطان

يتميز مواليد برج السرطان بالهدوء والبساطة والرومانسية كما يمتلكون شخصية مزاجية حيث تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم بين لحظة وآخرى كما يتصفون بالكرم وحب الخير فهم لا يترددون في تقديم المساعدة والعون إلى من يحتاجهم ويتسم مواليد برج السرطان أيضاً بالحرص والحذر فهم لا يعطون ثقتهم إلى الآخرين بسهولة.

أهم ما يميز برج السرطان

الملابس المفضلة لرجل برج السرطان

يمتلك رجل برج شخصية غامضة وغير مفهومة حيث يصعب معرفة ما يدور في داخله من أفكار وأسرار ويتميز الرجل السرطان أيضاً بشخصيته المتزنه فهو يفكر كثيراً قبل إتخاذ القرارات المتعلقة بحياته الشخصية كما يتسم بالحكمة والعقلانية فهو رجل مسؤول يمكن الإعتماد عليه والوثوق به في المواقف والأزمات.

وتنعكس الشخصية المتزنة لرجل برج السرطان على مظهره الخارجي وطريقة إختياره لملابسه فهو يفضل إرتداء الملابس الراقية ذو الألوان الداكنة خاصة في المناسبات الرسمية كما يميل رجل برج السرطان إلى إرتداء الألوان الفاتحة في النهار.

الملابس المفضلة لرجل برج السرطان

الملابس المفضلة لأنثى برج السرطان

تمتلك أنثى برج السرطان شخصية مختلفة فهي إمرأة عطوفة وحساسة وكثيراً ما تتأثر بالأحداث من حولها وتتميز بالأناقة والجمال كما تمتلك سحر وجاذبية كبيرة وتستطيع لفت الأنتباه إليها بسهولة بفضل أسلوبها اللبق.

وتتسم إمرأة برج السرطان بالهدوء والبساطة فهي إمرأة رقيقة وعاطفية تميل دائماً إلى الأبتعاد عن الصخب والأزدحام والبقاء في مكان هاديء ويمثل الأستقلال شيء هام في حياة إمرأة برج السرطان فهي لا تحبذ أن تكون عبء أو عالة على أى شخص.

ويمثل المظهر شيء هام لدى أنثى برج السرطان فهي إمرأة متحفظة بطبيعتها لذلك فهي تفضل إرتداء الملابس الهادئة والراقية التي تعكس شخصيتها المتزنة والراقية كما تميل إمرأة برج السرطان إلى الملابس الكلاسيكية المستوحاة من الطبيعة ومن أكثر الألوان التي تميل إليها الأسود والأحمر والفيروزي.

الملابس المفضلة لأنثى برج السرطان

الأحذية المفضلة لبرج السرطان

يدقق مواليد برج السرطان دائماً في إختيار الأحذية الخاصة بهم فهم يحرصون دائماً على أنتقاء أنواع الأحذية الراقية التي تبرز شخصيتهم وتعبر عنهم وخاصة الرجال الذي يفضلون غالباً إقتناء الأحذية الكلاسيكية من اللونين البني والأسود.

فيما تميل أنثي برج السرطان إلى الأحذية ذو الكعب العالي التي تبرز ثقتها في نفسها خاصة في السهرات والمناسبات الخاصة كما تفضل المرأة السرطان إرتداء الأحذية المريحة في الأعمال اليومية التي تتطلب سرعة في الحركة والإنتقال.

الأحذية المفضلة لبرج السرطان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *