التخطي إلى المحتوى
النتائج الامتحانية: استخراج نتائج التاسع 2018 في سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب “الآن” – موقع وزارة التربية السورية syria results

نتائج التاسع 2018 حسب الاسم، ننشر لكم رابط موقع وزارة التربية السورية، والذي يمكن من خلاله الحصول على نتائج امتحان شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية 2018، حيث تسود الآن حالة من الترقب والقلق في انتظار إعلان نتائج الطلاب في كافة المحافظات السورية، وذلك بعدما انتهي جميع الطلاب من أداء الامتحانات، يأتي الآن مرحلة الإعلان عن النتائج.

بدأت امتحانات الصف التاسع السوري في الثاني والعشرون من شهر مايو الماضي بحضور 277480 طالب وطالبة، وقد سارت الامتحانات بشكل طبيعي، كما لم يتم رصد أي مخالفات طوال فترة الامتحانات، وبمجرد الانتهاء من الامتحانات، باشرت اللجان المختصة بتصحيح أوراق الطلاب عملها بشكل فوري لسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح وإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن.

نتائج الصف التاسع 2018
نتائج الصف التاسع 2018

نتائج التاسع 2018 سوريا

أشارت وزارة التربية السورية إلي أن نتائج التاسع 2018 برقم الاكتتاب سيتم الإعلان عنها اليوم الأحد الموافق 11-6-2018 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً عبر رابط موقع وزارة التربية السورية، حيث انتهت أعمال التصحيح والمراجعة لكافة أوراق الطلاب، ويتم الآن رفع نتائج الطلاب عبر موقع الوزارة.

 

ونشير النسب الأولية إلي أرتفاع نسبة النجاح بين الطلبة والطالبات عن العام الماضي، وهو الأمر الذي أسعد الكثير من الطلاب وأولياء الأمور.

%D9%86%D8%AA%D8%A7%D8%A6%D8%AC %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A7%D8%B3%D8%B9 %D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7 - النتائج الامتحانية: استخراج نتائج التاسع 2018 في سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب “الآن” – موقع وزارة التربية السورية syria results

رابط موقع وزارة التربية السورية

نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية السورية، والذي سيتم من خلاله رفع نتائج الصف التاسع 2018 في سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب في جميع المحافظات.

موقع وزارة التربية السورية

استعلام نتائج شهادة التعليم الأساسي

بالنسبة لطريقة الاستعلام عن نتائج التاسع في سوريا 2018 عن طريق الاسم ورقم الاكتتاب، سيقوم الطالب بالدخول عبر رابط موقع الوزارة، وإدخال المحافظة التابع لها ورقم الاكتتاب أو الاسم، وبعدها سيتم الانتقال إلي صفحة النتائج، وتتمني أسرة موقع عرب فور نيوز النجاح والتوفيق لأبناؤنا الطلب والطالبات.

تحديث: مع أقتراب لحظة الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا 2018، يشهد رابط النتائج الامتحانية عبر وقع وزارة التربية السورية إقبالاً كثيفاً من الطلاب من أجل الحصول على النتائج، وهو الأمر الذي أدي لوجود صعوبة في الوصول لصفحة النتائج.

تحديث: ستكون النتائج الامتحانية متاحة لجميع الطلاب عقب اعتمادها من وزير التربية السوري، الدكتور هزوان الوز، وبعدها مباشرة سيتم فتح رابط الاستعلام عن النتائج بشكل مباشر في جميع المحافظات.

نحن نقدر مدي القلق والتوتر الذي يعيشه طلبة وطالبات شهادة التعليم الأساسي في جميع المحافظات السورية، ونقدم لكم من خلال موقنا خدمة توفير النتيجة للجميع، فقط أترك رقم الاكتتاب والمحافظة والاسم من خلال التعليقات أسفل المقال، وسنقوم بجلب النتائج للجميع في أقرب وقت ممكن.

أخر أخبار نتائج الصف التاسع

  • من المقرر أن يقوم وزير التربية السورية بعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن النتيجة صباح اليوم، حيث سيتم اعتماد النتيجة وتوفيرها عبر رابط وزارة التربية السورية.
  • نرجو من جميع الطلاب متابعة موقع وزارة التربية السورية، حيث سيتم الإعلان عن نتائج التاسع 2018 خلال الساعات القليلة القادمة.
  • نشير لحضراتكم إلى أن موقع وزارة التربية السورية يشهد إقبالاً كبيراً للغاية من الطلاب في جميع المحافظات من أجل الحصول على نتائج التاسع بسوريا 2018 حسب الاسم ورقم الاكتتاب، وهو الأمر الذي نتج عنه صعوبة غي الوصول لرابط الحصول على النتائج.
  • تقوم وزارة التربية بالعمل على حل مشكلة صعوبة الوصول لصفحة النتائج الناتج عن الضغط الكبير على سيرفرات الموقع بعد إعلان النتائج مما يمنع الكثير من الطلاب من الحصول على درجاتهم.
  • في متابعة لأهم وأحدث المستجدات المتعلقة بنتائج الطلاب في سوريا 2018، فقد بلغت نسبة النجاح في شهادة التعليم الأساسي نحو 66.5%، كما بلغت نسبة النجاح في الإعدادية السرعية نحو 82% من إجمالي عدد الطلاب.
  • عاد موقع وزارة التربية السورية للعمل مرة أخري، وأصبح بإمكان الجميع الآن الدخول عبر رابط الموقع الموجود أعلى المقال والحصول على النتائج بكل سهولة ويسر
  • متابعينا عبر المقال، نرجو أن نكون قد ساهمنا في التسهيل على الجميع في الحصول على النتائج من خلال القنوات الرسمية لها عبر رابط موقع وزارة التربية السورية، كما يمكن لجميع الطلاب في حال وجود مشكلة في استخراج النتائج، أن يقوموا بترك رقم الاكتتاب والمحافظة عبر التعليقات، وسنقوم بجلب النتيجة له فوراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *