التخطي إلى المحتوى
اماكن سرية حول العالم

اماكن سرية حول العالم ، يمتليء العالم بعدد من الأماكن السرية التي يحظر على الجميع دخولها او الاقتراب منها ومنها أماكن يسمح لفئات ذو نفوذ معين دخولها ولمعرفة هذه الأماكن السرية حول العالم تابعوا المقال القادم من محتوى .

مرفق هاي بوينت الخاص

تم انشاء المرفق في عام 1950 وذلك بهدف الربط بين جميع وكالات الولايات المتحدة الأمريكية مع دول العالم وقت الطوارىء والأزمات كما يوجد عدد من اللوحات الفنية النادرة تموالتي تم نقلها من المتحف الوطنى للفنون للمركز على خلفية تلقي تهديدات بهجمات ارهابية على المتحف ، يقع المركز بولاية فرجينيا الأمريكية.

مدينة ميزغوري

تم تأسيس المدينة في عام 1979 في روسيا وتعد من أكثر الأماكن سرية وغموض في العالم حتى تم الكشف عنها من قبل الحكومات الروسية التي أكدت ان المدينة ملجأ لعدد كبير من الكنوز الروسية باختلاف أنواعها فضلا عن تخزين مواد غذائية لوقت الأزمات كما يصل عدد سكانها حوالي حوالى 17464 نسمة حيث يعتقد انهم جميعا يعملون في وزارة الدفاع الروسية .

ميزغوري

 النادي الأبيض

يعود النادي لعام 1693 حيث أسسه المهاجر الإيطالي فرانشيسكو بيانكو الملقب بأسم فرانسيس الأبيض وكان النادي من يوم تأسيسه حتى الآن مركز لسادة الانجليز البيض وان كان في أول الأمر عبارة عن نادي مخصص لبيع الشيكولاته الساخنة التي كانت حكرا على الطبقات الغنية لارتفاع أسعارها وقته ومن المعروف ان النادي يشهد سباقات وراهنات غيبة كما وضحها التاريخ الانجليزي.

أرشيف الفاتيكان السرّي

انه المكان السري في الفاتيكان الذي يضم عدد من الوثائق السرية التي تخص الكرسي البابوي ومراسلات البابا مع عدد من رؤساء وملوك الدول على مر التاريخ ولكن يسمح لبعض الأشخاص بالاطلاع على الكتب والوثائق التي مر عليها 75 عام فقط وليس أكثر من ذلك .

أرشيف الفاتيكان السرّي

ضريح إيسه

الوحدي الذي يستطيع دخول الدخول الكاهن الذي ينتمي للعائلة الإمبراطورية اليابانية حيث يضم الضريح قرابة المائة ضريح ولكن الغريب في الضريح انه يتم هدم واعادة بنائه كل 20 عام تقريبا وفقا لمعتقدات دينية يابانية .

ضريح إيسه

المنطقه 51

لاتظهر تكل المنطقة على أى من الخرائط الجغرافية الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية لكونها مكانا سريا للغاية حيث يتم فيد اجراء لاختبارات التجريبية على السلاح والطيران ومالى ذلك ولكن الحكومة الروسية أعلنت ان هذه القاعدة بها معدا ت عسكرية الأكبر على الاطلاق ، ولايسمح لأى من وسائل الاعلام الاقتراب من المنطقة وبالطبع فهي مزودة بعدد كبير من دوريات الحراسة وأجهزة التحسس بشكل عام ذات التكنولوجيا الحديثة.

المنطقة 51

نادي 33

يقع النادي في ساحة نيو أوليانز في ديزني لاند وبالطبع فانه المكان الوحيد في ديزني لاند الذي يقدم الكحوليات ويعود النادي لعام 1967 ، كما ان دخول النادي يكون عن طريق الوضع على قائمة الانتظار ، كما ان رسوم العضوية تصل حوالي 27 الف و 500 دولار ويضم النادي فقط 487 عضوا لهم حرية دخول حدائق ديزني لاند .

نادي 33

عرضنا لكم في محتوى عدد من الأماكن الأكثر سرية في العالم المحظور على عامة الشعب دخولها بل والاقتراب منها أيضا ، هل زرتم أى أماكن سرية من قبل ، لاتترددوا في مراسلتنا عبر مكسولجى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *