التخطي إلى المحتوى

اماكن مرعبة حول العالم ، اذا كنت من محبي أفلام الرعب وصاحب قلب شجاع ”  قلب ميت ” تابع معنا المقال القادم من مكسولجى حيث نقدم لكم مجموعة من أشهر أماكن الرعب حول العالم لا تزورها اذا كنت من أصحاب أمراض القلب او الضغط حفاظا على سلامتك واليك قائمة بأشهر أماكن الرعب حول العالم .

برج لندن

تم تصنيفه على انه واحد من أبراج العالم المرعبة وذلك لارتباطه بعدد من القصص المخيفة والمرعبة وربما أشهر القصص روح بولين زوجة هنري الثامن التي قطع رأسها داخل البرج حيث أفاد الكثير من شهود العيان أنهم يرون شبح بولين يتجول البرج ليلا ونهارا ، يقع البرج في العاصمة البريطانية لندن هلى ضفاف نهر التايمز.

برج لندن

كنيسة الهياكل العظمية سيدليك

تتبع الكنسية ” كنيسة سيدليك ” تقليد مرعب وهو جمع عدد من العظام والجماجم الخاصة ببعض الموتي الذين تم دفنه في مقابر قريبة من الكنيسة لتزين بهم الكنيسة وذلك من عام 1870 وحتى يومنا هذا ومن اللافت للنظر ان الكنيسة تشهد اقبلا كبيرا من السياح حول العالم ، تقع الكنيسة في التشيك .

كنيسة الهياكل العظمية سيدليك

مقبرة هاي جيت في لندن

أفاد الكثير من الناس أنهم يروون أشباح تتجول المقبرة بل ويسمعون أصواتهم أيضا لاسيما والمقبرة تم اهمالها من عام 1839 حتى سكنها الأشباح بالفعل بل وتوقف الناس عن زيارة أقاربهم الموتي المدفونين في المقبرة .

مقبرة هاي جيت في لندن

جزيرة الدمى

تعود قصة الجزيرة الى الطفلة التي كانت تحمل دمية للعب بها أثناء زيارتها للجزيرة مع عائلتها ولكن البنت الصغيرة ماتت ومن وقتها وظهر العديد من الدمي المصلوبة على أشجار الجزيرة بطريقة مرعبة ومخيفة ، توجد الجزيرة في المكسيك.

جزيرة الدمى

متحف تول سينيغ

كان المتحف في بداية الأمر مدرسة تعليمية وكنها تحولت لمعتقل كبير تمارس فيه عدد كبير من أساليب التعذيب المخيفة حول العالم حيث كان يضم قرابة 1700 معتقل والذين ماتوا جميعهم في ظروف غامضة ولم يبق من المعتقلين على قيد الحياة سوى 12 فرد فقط ، يوجد المتحف في كمبوديا .

متحف تول سينيغ

بئر يعقوب

على الرغم من كونه بئر للمياه العذبة التي تروي الظمأن الا انه شهد الكثير من حالات الغرق حتى ان زائري البئر يقولون انهم يستطيعوا رؤية الجثث الموجودة في قاع البئر ، يوجد البئر في تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية.

قاعة راينهام

ترجع شهرة القاعة لاحد مصوري الفوتوغرافيا الذي التقط صورة للقاعة تظهر فيها شبح السيدة راينهام التي كانت تقيم في الغرفة قبل ان تتحول لقاعة حيث حبسها زوجها في الغرفة ومنعها من الخروج طيلة حياتها حتى ماتت داخلها، توجد القاعة في نورفولك في المملكة المتحدة .

منتجع خرائب المستقبل

تشير العديد من الروايات ان الحظ السيء اتى للمنتجع بسبب تحطيم تمثال التنين المقدس والمنتجع يعود للثمانينيات حيث كان من المفترض ان يكون اول منتجع في تايوان يضم الأساليب التكنولوجية الحديثة التي تقود للمستقبل كما وقعت العشرات من حوادث الانتحار من قبل العمال فضلا عن حوادث الطرق.

منتجع خرائب المستقبل

هل زرت أى من الأماكن المرعبة السابق ذكرها ، هل زرتم اماكن مرعبة لم يرد ذكرها في المقال برجاء أخبرنا عن الأماكن المرعبة التي قمت بزيارتها وهل تستحق كلمة مرعبة عن جدارة ام لا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *