التخطي إلى المحتوى
برج الثور والانتقام 2018

برج الثور والانتقام 2018. يمتلك مواليد برج الثور شخصية مختلفة فهم يتميزون بالصراحة والوضوح ويعبرون عن وجهة نظرهم بحرية وطلاقة دون خوف كما يتصفون بالطموح والإرادة والعزيمة فهم يسعون خلف تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

وتظهر الشخصية الإنتقامية لمواليد برج الثور عندما يتعمد الآخرين التقليل من شأنهم أو إهانتهم كما يسعى مواليد الثور خلف الإنتقام عندما يتعرضون للخيانة والخداع فهم يكرهون كافة أشكال الكذب والخداع.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية درجة الإيذاء لدى برج الثور كذلك سنستعرض صفات برج الثور وأساليبه في الإنتقام إضافة إلى علامات الغضب لديه.

صفات برج الثور

قبل الحديث عن أساليب الإنتقام لدى مواليد برج الثور لابد من التعرف على شخصيتهم وصفاتهم وطريفقة تفكيرهم حيث يتميز مواليد الثور بالطيبة والإخلاص كما يمتلكون شخصية قوية ويعبرون عن أرائهم ووجهات نظرهم بطلاقة وحرية كبيرة.

ويتميز مواليد الثور أيضاً بالإبداع والإبتكار فهم يدللون عن مهارات كبيرة في شتى المجالات المشاركين فيها كما يتسمون بالنظام ويجيدون التخطيط والإدارة وتظهر قدراتهم الإدارية بشكل كبير في الأعمال المؤسسية التي تسير وفق روتين ونظام معين.

ويمتلك مواليد برج الثور شخصية غيورة إلى أقصى درجة فهم يفرضون قيود كبيرة في علاقتهم مع الشريك ويسبب لهم ذلك الكثير من التوترات والمشاكل.

درجة الإيذاء لدى برج الثور

يقع مواليد برج الثور في المرتبة الرابعة من حيث أكثر الأشخاص إيذاء فهم لا يترددون في القيام بأى شيء من أجل تحقيق مصالحهم والوصول إلى أهدافهم وقد يصل الأمر بهم في بعض الأحيان إلى حد إرتكاب جرائم القتل والغش والاحتيال.

ويظهر مواليد برج الثور القسوة والعنف أتجاه الأشخاص الذي يعترضون مصالحهم ويقفون أمام تحقيق أهدافهم فيما يسعى مواليد الثور خلف الإنتقام والإيذاء عندما يتعرضون للخيانة في الحب ويرجع ذلك إلى شخصيتهم الغيورة والمتسلطة.

درجة الإيذاء لدى برج الثور

أساليب الإنتقام لدى برج الثور

يتخذ أصحاب برج الثور أسلوب وطريقة مختلفة للإنتقام عن أصحاب الأبراج الأخرى تتمثل في.

  • الحرب الباردة: عندما يتعرض مواليد برج الثور إلى الإستفزاز والإيذاء من الآخرين فأنهم لا يتخذون ردود أفعال وقتية بل يحافظون على برودة أعصابهم ويقومون ببعض الأفعال التي تستثير غضب وإستفزاز الطرف الأخر وقد يستمرون في ذلك حتي يفقد الطرف الآخر قواه وقدرته على المقاومة.
  • الضربة المفاجئة: يفكر مواليد برج الثور كثيراً قبل الإنتقام من الأشخاص المسيئين إليهم فهم يضعون الخطط من أجل توجيه ضربة مفاجئة وقاسية إلى الخصم بحيث يصعب عليه النهوض منها مرة أخرى.

علامات غضب برج الثور

يمكن التعرف على غضب مواليد برج الثور من خلال عدة علامات واضحة.

  • الإبتسامة الساخرة: تظهر ردود الأفعال الغاضبة على وجوه مواليد برج الثور في شكل إبتسامة ساخرة.
  • توجيه الكلام المسيء: يتجه مواليد برج الثور إلى توجيه الكلام المسيء والجارح إلى الأشخاص مصدر إزعاجهم.
  • الإبتعاد:عندما يتعرض مواليد برج الثور إلى الإيذاء والعنف من الآخرين فأنهم يتجهون إلى الإبتعاد من أجل إعادة التفكير في بعض الأمور مرة أخرى.

علامات غضب برج الثور

شاركونا بمواقف لكم مع أصحاب برج الثور من خلال تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *