التخطي إلى المحتوى

برج الثور والخيانة 2018 من خلال موقع مكسولجى , ينتمي مواليد برج الثور إلى الطبيعة الترابية وينعكس ذلك عليهم في طريقة تفكيرهم ونظرتهم إلى الأمور فهم يمتلكون شخصية حكيمة كما يتميزون بالصبر ويميلون إلى التخطيط والنظام والدقة في جميع أعمالهم.

ويقبل مواليد برج الثور على الخيانة عندما يشعرون بالبرود والجمود في علاقتهم مع الشريك كما يتعمدون الخيانة والغدر عندما يتعرضون إليها حيث يجدون في ذلك فرصة للإنتقام ورد الصفعة إلى الطرف الأخر.

ويتسم مواليد برج الثور بالغيرة الشديدة فهم يسعون دائماً إلى فرض سيطرتهم على الطرف الأخر في العلاقة ويسبب لهم ذلك بعض المشاكل أحياناً، ونستعرض لكم من خلال موقع محتوى دوافع الخيانة لدى برج الثور كذلك سنتناول دوافع وأساليب رجل برج الثور وأنثى برج الثور في الخيانة وطريقة تعاملهم معها.

دوافع برج الثور في الخيانة

يتصف مواليد برج الثور بالحكمة والعقلانية فهم يمتلكون قدرات عقلية مميزة تؤهلهم للحكم على الأمور والأشياء كما يتصفون بالمسؤولية والقيادة ويستطيعون أداء أدق وأصعب الأعمال ويتميزون أيضاً بالوفاء والإخلاص في الحب فهم يعطون الشريك أهمية كبيرة لذلك ينتظرون نفس القدر من الإهتمام والتقدير.

ويقبل مواليد برج الثور على الخيانة عندما يشعرون بنقص الحب والعاطفة في علاقتهم مع الشريك فهم لا يرتبطون بعلاقات ونزوات عابرة بل يدخلون في روابط أبدية يحكمها الحب والإنسجام والتناغم لذلك عندما يفتقدون إلى هذه الأمور يتجهون إلى البحث عن علاقة أخرى.

وقد يتجه مواليد برج الثور إلى الخيانة عندما يتعرضون إليها فهم لا يستطيعون الوقوف صامتين أمام خيانة الشريك لذلك يقبلون على الخيانة بهدف إلحاق الضرر نفسه بالطرف الأخر.

أساليب مواجهة الخيانة لدى برج الثور

يتبع مواليد برج الثور أسلوب مختلف في الرد على الخيانة فهم غالباً ما يلتزمون الصمت ولا يبدون ردود فعل انفعالية بل يحاولون التأكد من الحقيقة وفي حال ثبت لهم خيانة الشريك فأنهم يضعون خطة محكمة بهدف الإنتقام لكرامتهم.

ومن الصعب أن يسامح مواليد برج الثور في الخيانة فهم يحافظون دائماً على كرامتهم ولا يقبلون إيذاء مشاعرهم أو جرحهم لذلك يجب الحفاظ على العلاقة معهم.

رجل برج الثور والخيانة

يتمتع رجل برج الثور بشخصية رومانسية فهو يستطيع التعبير عن مشاعره جيداً كما يجيد التعامل مع كافة أنواع النساء ويتصف أيضاً بالغيرة والتسلط ويسعى إلى فرض سيطرته على الشريكة وهو ما يسبب له بعض المشاكل.

ويقبل رجل برج الثور على الخيانة عندما يشعر بالفتور في علاقته مع الشريكة فهو رجل رومانسي بطبعه لذلك قد يتجه إلى البحث عن امرأة أخرى يشعر معها بالحب والحنان العاطفي.

وتعتبر خيانة الرجل الثور من أصعب أنواع الخيانة فهو لا يقبل على علاقة أخرى لمجرد النزوة أو الشهوة بل لأنه يحتاج إلى الشعور بالعاطفة والاستقرار والتوازن العاطفي لذلك يجب أن تحرص الأنثى شريكة الرجل الثور على إرضاء احتياجاته العاطفية قبل أى شيء.

امرأة برج الثور والخيانة

تتمتع المرأة الثور بجاذبية كبيرة فهي امرأة جميلة ومبدعة كما تمتلك شخصية قوية وتستطيع الوقوف صامدة في وجه المصاعب والظروف وتقبل المرأة الثور على الخيانة عندما تتأكد من خيانة الشريك فهي تعتز كثيراً بكرامتها ولا تسامح في حق من يخونها ويسيء إليها.

وقد تتجه المرأة الثور إلى الخيانة عندما تشعر بالإهمال من الشريك فهي تحب دائماً أن تشعر بأنوثتها وجمالها.

شاركونا بتجاربكم مع أصحاب برج الثور من خلال تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *