التخطي إلى المحتوى

توقعات حظك اليوم الإثنين لبرج الجدى 2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أهم تنبؤات برج الجدى اليوم الإثنين عاطفياً لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون، تعرف على أهم توقعات برج الجدى يوم غد الإثنين فى الحب والزواج والعمل والعلاقات الشخصية الخاصة للرجل وللمرأة، توقعات برجك اليوم الإثنين لمواليد برج الجدى ننشرها لكم من خلال قسم “حظك اليوم” بموقع مكسولجى

توقعات الأبراج مع برج الجدى اليوم الإثنين

برج الجدي على الصعيد المهنى: يتمتع مواليد برج الجدى بالقدرة على الصبر فى المواقف الصعبة ويحاولون طوال الوقت الوصول إلى أعلى درجات النجاح لديهم القدرة على تجنب المشاكل خاصة فى محيط العمل، يحاول مواليد هذا البرج أن يستمتعون بأوقاتهم فى جميع الأحوال صعبة أو سهلة.

برج الجدى على الصعيد العاطفى: مواليد برج الجدى يعتبرون الحبيب هو كل دنيتهم لذلك نجدهم أحباء مثاليين يتجنبون المشاكل ويسعون أن تكون الحياة هادئة لكى تسير فى الطريق الصحيح، عليك أن تتجنب الانفعالات حتى لا تؤدى بحياتك إلى طريق مغلق.

برج الجدي على الصعيد الصحى: تتعرض لكثير من الوعكات الصحية مؤخرا، بسبب الضغوط النفسية لا تتجاهل الأمر وحاول أن تتجنب اسباب الضغط النفسى، لا تلجئ للمهدئات وكن مدركا أن هدوء الأعصاب ينبع برضاك عن نفسك وعن أحوالك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي: أنت إنسان عاطفى بالفطرة وعليك أن تتجنب الحكم بعاطفتك فى المحيط العملى سيكون أمورك أفضل إذا قمت بعمل جدول بالأعمال المؤجلة، لديك كثير من المشاريع التى ستحقق لحياتك الرفاهية والسعادة، ستقابل إنسان من محيط أصدقائك القدماء سيكون له دور كبير وفعال فى دفع عجلة حياتك إلى الأمام لا تتردد فى البوح للحبيب عما فى خاطرك حتى يعرف مقداره لديك.

برج الجدى غداً الإثنين من مكتوب

مهنياً: تلوم الزملاء على تصرّفاتهم وقد يكون اليوم مسرحاً لبعض الاشكالات التي لن تهدّد الفرص.
عاطفياً: اذا صمّمت على اجتياز الصعوبات يحالفك الحظ، وما عليك سوى القيام بالمبادرة.
صحياً: بنيتك القوية القادرة على تحمل الضغوط قد تنهار في أي وقت إذا أهملت الاهتمام بوضعك الصحي.

هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *