التخطي إلى المحتوى
برج الجوزاء اليوم الاثنين عاطفياً 2018 توقعات برج الجوزاء غداً الاثنين مع ماغى فرح فى الحب والعمل

توقعات حظك اليوم الثلاثاء لبرج الجوزاء 2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أهم تنبؤات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء عاطفياً لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون، تعرف على أهم توقعات برج الجوزاء يوم غد الاثنين فى الحب والزواج والعمل والعلاقات الشخصية الخاصة للرجل وللمرأة، توقعات برجك اليوم الاثنين لمواليد برج الجوزاء ننشرها لكم من خلال قسم “حظك اليوم” بموقع مكسولجى

توقعات الأبراج مع برج الجوزاء اليوم الاثنين

برج الجوزاء على الصعيد المهني: الوقت لتدليل المرءوسين! كنت على وشك أن يحفر عميقًا فى أصعب المهام والصغار هم أفضل المؤيدينلك، أولئك الذين هم فى مناصب قيادية قد طرقت من قبل فرص وظيفية أفضل كذلك، قد أعدكم آفاق المستقبل أفضل بكثير، وسوف يكون من المفيد لك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: كنت مثل الطيور الحرة والالتزام ليس من صفاتك، أنصحك بأن تكون بارداً مع التملك من شريك حياتك، أولئك الذين لديهم هم واحد قد يكونوا أكثر رفقًا ببعضهم البعض، ولكن للأسف قد يكون ضرب مع الأفكار من الحب الماضى لا ينسى! الانتقال هو السبيل الوحيد للخروج!

برج الجوزاء على الصعيد الصحي: إيلاء اهتمام خاص إلى ما تأكله اليوم، الجهاز المناعى هو مرن جدًا، وهذا أدى لك لتناول الطعام حتى الأطعمة غير الصحية فى الماضي، ومع ذلك، اللياقة البدنية الخاص بك هو فى الواقع فى حالة الضعيفة الآن. عليك أن تكون حذرا حول العادات الغذائية الخاصة بك، واليوم هو أفضل مناسبة لإقامة بعض التغييرات التى تشتد الحاجة إليها على المدى الطويل فى النمط الغذائى الخاص بك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء: قد كنت رئيسا لرحلة المغامرة غير المخطط لها. قد يكون من داخل المدينة وقد تكون قصيرة قليلا، ولكن الفكرة هى أن لديها الكثير من المرح، قد مسحت خلافاتكم مع شخص قريب إلى القلب، سترغب فى ترك الماضي.

برج الجوزاء غداً الاثنين من مكتوب

مهنياً: تعاملْ بإيجابية وابتسم للأقدار، تدخل مرحلة أكثر وعداً وأقل ضغطاً وقد تعقد اتفاقاً مهنياً.
عاطفياً: راعِ شعور الحبيب فهو يبادلك الحب والاهتمام وأصغِ الى حدسك وقلبك ولا تكن بارداً.
صحياً: احم عينيك من الأنوار الساطعة وإذا شعرت بالمرض استشر طبيبك من دون انتظار.

يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *