التخطي إلى المحتوى

توقعات حظك اليوم الثلاثاء لبرج الحمل 2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أهم تنبؤات برج الحمل اليوم الثلاثاء عاطفياً لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون، تعرف على أهم توقعات برج الحمل يوم غدالاثنين فى الحب والزواج والعمل والعلاقات الشخصية الخاصة للرجل وللمرأة، توقعات برجك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الحمل ننشرها لكم من خلال قسم “حظك اليوم” بموقع مكسولجى

توقعات الأبراج مع برج الحمل اليوم الاثنين

برج الحمل على الصعيد المهني: الحظ حليفك اليوم، وتبدأ فى وضع أولى الخطوات فى مشروع كنت تفكر فيه منذ فترة طويلة، وتجد دعم من أشخاص قريبين بعيدين عن محيط العمل، وتقابل مجموعة بسيطة من العراقيل التى ستتغلب عليها بفضل صبرك، وأفكارك الحكيمة، التى ستجد فيها مخرج لمعظم الأزمات، وتعسر مالى سينتهى سريعاً.

برج الحمل على الصعيد العاطفي: تفكر فى أخذ خطوات جادة فى علاقتك بشريك حياتك، وتفصح عن المشاعر التى تتكتم عليها منذ فترة كبيرة، الوقت ملائم للتعبير عن حبك، وتفكر فى طريقة جديدة بعيدة عن الشكل التقليدى لمفاجئة الحبيب، أنت دائماً تفضل عنصر المفاجأة خاصة فى المواقف العاطفية.

برج الحمل على الصعيد الصحي: حالتك الصحية جيدة جداً، وربما تكون هذه الأيام هى أكثر الفترات ابتعاداً عن الضغط العصبى والتوتر، تحتاج فقط إلى زيادة ساعات نومك، حتى تستطيع المحافظة على تركيزك واتزانك الذهنى، والعصائر الطبيعية أفضل صديق لك فى هذه الفترة، ولا تنسى ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، أن يعيش أيام مختلفة يشعر فيها بتغير حقيقى نحو الأفضل، ويجد دعم كبير من أشخاص بالرفم من قربهم، إلا أن دعمهم لم يكن متوقعاً، والحباة العاطفية ستمر بمنحنيات ايجابية تفيد علاقاتك بشريك حياتك، والحالة الصحية فى أعلى مستوياتها.

برج الحمل غداً الاثنين من مكتوب

مهنياً: يتناغم مركور وجوبيتر فتباشر جديداً، لا تخف من التجربة، فهذا اليوم يكون استثنائياً ويمتد حتى آخر الشهر.
عاطفياً: تولد مشاعر حب جديدة وشديدة تزيل التشنجات وتشعر ببعض التحديات.
صحياً: تمدد عضلات القلب وعدم انتظام دقاته هو بفعل الإرهاق، من الأفضل ممارسة الرياضة.

إنك مفعم بالحيوية، والأنشطة الرياضية هي طريقة ممتازة لإرضاء هذه الرغبة في الحياة. حيث أنك لائق بدنيًا، يمكنك أيضًا الاشتراك في تدريبات مستمرة ومكثفة للقوة. استخدم هذه الطاقة في تحقيق أحلام قديمة خاصة بعملك. سوف تجذب ثقتك في ذاتك الآخرين، ولذلك، لا داعي للقلق بخصوص الدعم الذي تحتاجه، فالنجاح مضمون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *