التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج مع برج الحوت اليوم الإثنين

برج الحوت على الصعيد المهني: سوف تنتهى من كل الأعمال المكلف بها فى الوقت المحدد لذلك لا تقلق عزيزى الحوت ولا تجعل التوتر يسيطر عليك، ولا بأس من استشارة بعض المختصين فى الأمور التى لا يوجد لديك خبرة كافية بها.

برج الحوت على الصعيد العاطفي: انت فى الطريق لفهم ما تريده حقا من العلاقة الحالية وما تتوقعه منها، قد تدرك أن اهداف حياتك لا تتوافق ع شريكك الحالى، ومع ذلك فكر جيد جدا قبل اتخاذ أى قرارات جذرية فى حياتك حتى لا تندم مستقبلا.

برج الحوت على الصعيد الصحي: أنت بحاجة إلى أن تدرك أن الصحة الجيدة مفتاح السعادة وأنك لن تستطيع أن تستمع بأى شئ إذا كنت تنغمس فى العادات التى تضر صحتك بشكل كبير، اليوم مناسب تماما لكى تقوم بتغيير تلك العادات حتى تنعم بحياة أفضل وأكثر صحة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت: يسيطر عليك التفاؤل اليوم حاول نشر طاقتك الإيجابية، هذا من شأنة أن يقضى على التوتر الذى أصاب علاقتك ببعض المحيطين بك الفترة السابقة. عليك أن تكون أكثر مرونة فى العمل وتتقبل المزاح والمرح مع الآخرين.

برج الحوت غداً الإثنين من مكتوب

مهنياً: يتيح لك هذا اليوم فرصاً مهمة للنجاح باستثمار لك أو لتنفيذ بعض الافكار.
عاطفياً: لن تحتاج إلى تقديم التبريرات وكأن الحبيب يتفهمك ويستوعب تصرّفاتك قبل أن تتفوّه بأي كلمة.
صحياً: تتخلص من التعب النفسي الذي كنت تشكوه بابتعادك عن هموم العمل ومشاغله.

اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *