التخطي إلى المحتوى

Pisces Horoscope برج الحوت اليوم الجمعه 2-2-2018 عاطفياً لجاكلين عقيقي، توقعات غداً الجمعه 2 شُباط 2018 لأصحاب برج الحوت مع كارمن شماس، تنبؤات برج الحوت مهنياً وعاطفياً وصحياً اليوم الجمعه 2-2-2018 fv[ hgp,j، أهم توقعات حظك اليوم لبرج الحوت ليوم الجمعه 2 فبراير 2018 ننشرها لكم عبر موقع مكسولجى ، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات ابراج 2018 لرجل وأنثي برج الحوت اليوم وماذا سيحدث يوم غد الجمعه 2 شُباط 2018 لمواليد وأصحاب برج الحوت اليوم (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعه 2-2-2018

على الصعيد المهنى: لقد كنت صبورًا بشكل كبير الفترة الماضية فى عملك، ولكن احذر اليوم من تعرضك لموجه من الغضب والاستياء تؤدى إلى نفاذ صبرك وتصرفك بشكل غير مسئول، حاول السيطرة على أعصابك حتى لا تهدم كل ما بنيته.

على الصعيد العاطفى: لا تنجرف فى علاقة تستنزف طاقتك وتأخذ منك أكثر مما تعطيك، يجب أن تقيم علاقتك الحالية جيدا وتستمع لصوت العقل، وقت مناسب لإتخاذ قرارات حاسمة من شأنها أن تعود بالأفضل عليك وعلى شريكك.

على الصعيد الصحى: تعانى من أرق شديد بسبب التوتر المصاحب لعملك هذه الأيام، حاول أن تسيطر على أعصابك فقلة النوم من شأنها أن تؤثر بشكل خطير على صحتك الجسدية وتجعلك تتصرف بعصبية طول الوقت.

معلومات عن برج الحوت

برج الحوت هو آخر برج من الأبراج السماوية الإثنى عشر فى دائرة البروج. أى قوس من دائرة مسار الشمس. يظهر هذا البرج حالياً فى الجهة الجنوبية للسماء.

تمر الشمس من برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس. وتكون الشمس فى هذا البرج عند أواخر فصل الشتاء.

فى الماضى البعيد کانت كوكبة الحوت فى موقع هذا البرج ولهذا سُمى بالحوت واليوم کوکبة فلكية الدلو فيها نتيجة لتقدم محور الأرض.

برج الحوت هو البرج الثانى عشر من الأبراج الفلكية؛ وهو برج مائى.

صفات برج الحوت (19/2 – 20/3)

  • الكوكب: المشترى
  • أرقام الحظ: 12 ، 21 ، 39 ، 48 ، 57
  • الأحجار: حجر القمر
  • البرج: مائى
  • يتوافق مع: السرطان ، العقرب ، الثور
  • الأعمال الملائمة: أطباء بيطريين ، علماء أحياء ، فنانين ، أطباء ، موسيقيين ، علماء نفس
  • إيجابيات برج الحوت: صاحب خيال ، حساس ، عاطفى ، لطيف ، غير أنانى ، لا تهمه الماديات ، صاحب حدس وبديهة ويتعاطف مع الآخرين
  • سلبيات برج الحوت: مثالى ويتهرب من الواقع ، كتوم للأسرار وغامض ، إرادته ضعيفة وسهل الإنقياد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *