التخطي إلى المحتوى

توقعات حظك اليوم الإثنين لبرج الدلو 2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أهم تنبؤات برج الدلو اليوم الإثنين عاطفياً لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون، تعرف على أهم توقعات برج الدلو يوم غد الإثنين فى الحب والزواج والعمل والعلاقات الشخصية الخاصة للرجل وللمرأة، توقعات برجك اليوم الإثنين لمواليد برج الدلو ننشرها لكم من خلال قسم “حظك اليوم” بموقع مكسولجى

توقعات الأبراج مع برج الدلو اليوم الإثنين

برج الدلو على الصعيد المهني: الجدال فى أى وقت لن يفيدك فى محيط العمل، تتعجل فى إطلاق الأحكام على الأمور دون دراية بتفاصيلها، مما يجعلك تظهر بمظهر سيء أمام المحيطين بك، حاول أن تتأنى فى الحديث وإصدار قراراتك، وتعرف على بواطن الأمور حتى يكون جدالك على حق، واتبع هذا الأسلوب فى أفكارك للعمل أيضاً.

برج الدلو على الصعيد العاطفي: غرورك فى الحديث وثقتك الزائدة، تجعل المحيطين بك ينفرون من التعامل معك، ولأن الأنانية من أخطر عيوبك، حاول أن تسيطر على هذه الصفة السيئة، حتى لا تخسر أشخاص مقربين منك، فلا يمكن ان تسير المعاملات فى اتجاه واحد فقط، الأخذ يجب أن يقابل بالعطاء.

برج الدلو على الصعيد الصحى: حالتك الصحية مستقرة، لكنك لن تسلم من تقلبات الجو، احذر من حالات البرد المفاجىء، وتناول الأطعمة الغنية بفيتامين سى، نوعاً من الوقاية، ولا تهمل فى عدد ساعات نومك، ولا تنسى قسطاً يومياً قليلاً من الراحة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يعيش يوم ملىء بالمشكلات بسبب بعض صفاته السلبية التى تظهر على مستوى تعاملاته، مثل الأنانية والغرور والثقة الزائدة، وبالطبع الجدال الذى يعتبره برج الدلو من أساسيات حياته، ولا يمكن أن يفعل شىء دون جدال، حتى إن كان هو الشخص المخطئ.

برج الدلو غداً الإثنين من مكتوب

مهنياً: فرص استثنائية تتعلق بمحيطك الاعتيادي وبمشاريعك الغالية، كل شيء يتحرك بسرعة وتتوصّل معه الى النتيجة المطلوبة.
عاطفياً: تتمتّع بشخصية جذّابة ولطيفة ولا بدّ من أن تلفت الأنظار إذا كنت عازباً، إنه يوم مميّز لتلطيف الأجواء والتقارب والمصالحة.
صحياً: عدة أمراض قد تكون محدقة بك، بإمكانك تجنب الإصابة بقسم كبير منها إذا مارست الرياضة.

سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *