التخطي إلى المحتوى
برج الدلو اليوم توقعات برج الدلو الاربعاء 31-1-2018 مع ابراج حظك اليوم لبرج الدلو 31 يناير 2011

التوقعات اليومية لأصحاب برج الدلو االاربعاء 31 يناير 2018 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الدلو عاطفياً وصحياً الاربعاء 31 يناير 2018 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على موقع مكسولجى ، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الثلاثاء 31 آيار 2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والخاصة كـ(الزوجية).

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الدلو ليوم الاربعاء 31 يناير 2018، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الدلو اليوم
توقعات برج الدلو اليوم

برج الدلو اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الاربعاء 31-1-2018

مهنياً: توقع الكثير أنت طموح وترغب في المزيد، على الرغم من تحقيقك جزءاً كبيراً من أحلامك يكون اليوم واعداً جداً.
عاطفياً:لا تبالغ في ردة فعلك تجاه تصرفات الحبيب، وتصرفاتك تسبب الاحراج له، فكن حذراً بما تقوم به.
صحياً: يجب معالجة أي توعك صحي مفاجئ يسبب آلاماً مبرحة.

حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

برج الدلو على الصعيد المهني: تخونك توقعاتك فى محيط العمل، وتصطدم بوضع غير مريح بالنسبة لك، تحاول أن تتعايش مع الجواء غير المستقرة، لكن أحذر أن تفقد أعصابك، فربما تكون أنت المخطىء، لا تتعامل مع المحيطين بحسن نية زائد، واجعل الحذر موجود داخل علاقتك بهم، وضع حدوداً للتعامل معهم.

على الصعيد العاطفي: ربما اليوم هو الأسوأ بالنسبة لتوقعاتك، أنت من الأشخاص الذين يمتازون بالحدث القوى، لكنك يخونك ذلك اليوم، وتتفاجأ بواقف مزعجة من أحد المقربين الذى تكتشف أنه تسبب فى إحدى المشكلات القديمة، التى دفعت ثمنها كثيرًا وتكبدت بسببها خسائر كبيرة، كن هادئاً أكثر من ذلك.

الدلو على الصعيد الصحى: تعانى من بعض آلام المعدة، بسبب الضغوط التى تعانى منها اليوم، حاول ان تخرج ما بداخلكن ولا تأخذ الأمور على أعصابك أكثر من ذلك، حتى لا تستمر معك ألام المعدة والقولون لمدة أطول، واحذر من ارتفاع ضغط الدم.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو ان يعيش يوماً، ليس بيومه على الإطلاق، تتعامل مع الأمور بشكل خاطىء، وتحاول أن تثبت قوتك، ولا تظهر أى من علامات الغضب، ربما يكون ذلك جيداً على الصعيد المهنى، لكنه لن يفيدك على الصعيد العاطفى،فالمواجهة هى الحل، وحاول أن تتوخى الحذر حتى لا تتأثر صحياً بشكل كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *