التخطي إلى المحتوى
برج العقرب اليوم الإثنين عاطفياً 2018 توقعات برج العقرب غداً الإثنين مع ماغى فرح فى الحب والعمل

توقعات حظك اليوم الإثنين لبرج العقرب 2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أهم تنبؤات برج العقرب اليوم الإثنين عاطفياً لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون، تعرف على أهم توقعات برج العقرب يوم غد الإثنين فى الحب والزواج والعمل والعلاقات الشخصية الخاصة للرجل وللمرأة، توقعات برجك اليوم الإثنين لمواليد برج العقرب ننشرها لكم من خلال قسم “حظك اليوم” بموقع مكسولجى

توقعات الأبراج مع برج العقرب اليوم الإثنين

برج العقرب على الصعيد المهني: عرض عمل جيد قد يكون فى الطريق إليك، قد تكون لا تفكر فى تغيير وظيفتك فى الوقت الحالى أو حتى تكون راضيا عن وضعك فى العمل ولكن فكر جيدًا العمل الجديد قد يكون فرصة رائعة ستفتح لك أفاقا لمستقبل ناجح.

برج العقرب على الصعيد العاطفي: سوف تحصل على تغيير فى علاقتك يحولها للشكل الرومانسى الذى كنت تبحث عنه من وقت طويل، وقت مناسب لاتخاذ قرارات حاسمة فى علاقتك مع الشريك ولكن حاول دائما أن يصاحب عقلك أى قرار تتخذه ولا تعتمد فقط على العاطفة.

برج العقرب على الصعيد الصحي: احذر من الأمراض التى قد تنتقل إليك عن طريق العدوى، ولا تتردد فى استشارة الطبيب فورا فى حالة شعورك بأى وعكة صحية مفاجئة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب: الحياة قد تجعلك أمام خيارين لا ثالث لهم وعليك اتخاذ القرار المناسب، قد يكون ذلك صعب ومؤلم بالنسبة لك تحمل خسارة أى منهم، استمع إلى قلبك سيساعد فى إيجاد الطريق!. فى وقت فراغك أصنع قائمة من الأهداف وحدد أولوياتك فى الفترة القادمة وأبدأ فى التنفيذ.

برج العقرب غداً الإثنين من مكتوب

مهنياً: تواجه الكثير من المنافسه في مجال عملك وتحاول أن تتخطاها بحكمة ومن دون أن تؤذي أحداً.
عاطفياً: كن هادئاً إذا أمكن ولا تحاول فرض آرائك، ولا داعي إلى تذكيرك بأنّ هذا اليوم يحمل خلافات ونقاشات صعبة.
صحياً: توعّك غير مؤلم قد يتطور سلباً ويستدعي دخولك الطوارئ في المستشفى.

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *