التخطي إلى المحتوى

Scorpio Horoscope برج العقرب اليوم الجمعه 2-2-2018 عاطفياً لجاكلين عقيقي، توقعات غداً الجمعه 2 شُباط 2018 لأصحاب برج العقرب مع كارمن شماس، تنبؤات برج العقرب مهنياً وعاطفياً وصحياً اليوم الأحد 2-2-2017 fv[ hgurvf، أهم توقعات حظك اليوم لبرج العقرب ليوم الجمعه 2 فبراير 2018 ننشرها لكم عبر موقع مكسولجى، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات ابراج 2018 لرجل وأنثي برج العقرب اليوم وماذا سيحدث يوم غد الجمعه 2 شُباط 2018 لمواليد وأصحاب برج العقرب اليوم (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي. للتسليه فقط العلم عند الله

توقعات برج العقرب اليوم الجمعه 2-2-2018

على الصعيد المهنى: حاول التخلص من الخوف الذى يسيطر عليك فى العمل، أنت تستطيع أن تحقق نجاحات كثيرة لكن إذا وثقت بنفسك، علاقتك تسوء يوم بعد يوم برؤوسائك فى العمل، حاول الفصل بين حياتك الشخصية وبين العمل، فلا ذنب لأحد بما تمر به.

على الصعيد العاطفى: تحلى بالشجاعة واسمح للشخص الذى ستقابله اليوم بالدخول إلى قلبك لينتزع ما تمر به هذه الأيام، حاول الاستفادة القصوى من الفرص التى قد تأتى فى طريقك، مررت بظروف عاطفية سيئة خلال الفترة الماضية، لا تحاول إلقاء اللوم على أحد، أنت من أسأت الاختيار منذ البداية.

على الصعيد الصحى: هناك ما يدعو للقلق بشأن صحة بعض المسنين فى حياتك، هذا هو الوقت المناسب للجلوس معهم، وبالمثل، تحتاج إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة حول صحة أطفالك، سوف ندرك مدى فعالية النظام الغذائى، وسوف تتخذ الخطوة الأولى نحو تبنى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتحسين الصحة العامة على حد سواء لك ولعائلتك.

معلومات عن برج العقرب

برج العقرب هو البرج الثامن من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج. أى قوس من دائرة مسار الشمس. برج من الجهة الجنوبية للسماء.

تمر الشمس من برج العقرب من 24 أکتوبر إلى 22 نوفمبر. وتكون الشمس فى هذا البرج فى أواسط فصل الخريف.

فى الماضى البعيد کانت كوكبة العقرب فى هذه البرج الذى يُسمى بالعقرب واليوم کوکبة فلكية الميزان فيها نتيجة لتقدم محور الأرض.

صفات برج العقرب (24/10 – 22/11)

  • الكوكب: المريخ
  • أرقام الحظ: 17 ، 26 ، 35 ، 44 ، 53
  • الأحجار: الياقوت ، العقيق
  • البرج: مائى
  • يتوافق مع: الحوت ، السرطان ، الثور
  • الأعمال الملائمة: أطباء ، محققين ، علماء بيئة ، مهندسين ، عملاء سريين
  • إيجابيات برج العقرب: صاحب عزيمة ، قوى ، عاطفى ، ذو حدس ، ذو طاقة ، مثير ، شخصيته جذابة ، كتوم للأسرار
  • سلبيات برج العقرب: كثير الرفض ، يحب السيطرة ، محب للتملك ، غيور ، عنيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *