التخطي إلى المحتوى

توقعات حظك اليوم الإثنين لبرج القوس 2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أهم تنبؤات برج القوس اليوم الإثنين عاطفياً لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون، تعرف على أهم توقعات برج القوس يوم غد الإثنين فى الحب والزواج والعمل والعلاقات الشخصية الخاصة للرجل وللمرأة، توقعات برجك اليوم الإثنين لمواليد برج القوس ننشرها لكم من خلال قسم “حظك اليوم” بموقع مكسولجى

توقعات الأبراج مع برج القوس اليوم الإثنين

برج القوس على الصعيد المهني: ستزداد ضغوط العمل، فى الواقع كنت بعيدًا عن الأنشطة التى تستمتع بها، سوف لا يكون لديك الكثير من الوقت للاسترخاء لذلك ستستطيع أن تسعد نفسك من الأشياء الصغيرة فى الحياة، وسوف تثبت أنها مرضية جدًا، وسيتم توفير بعض النفقات غير الضرورية اليوم.

برج القوس على الصعيد العاطفي: كنت تميل إلى تجاهل حياة الحب وشريك حياتك كما كنت تكرس المزيد من الوقت لعملك والمهنية وفهم شريك حياتك تماما، ولكن الآن قد تكون هذه علامة على نفاد الصبر، حاول الاهتمام بالحياة الشخصية الخاصة بك قبل أن تتطور إلى أزمة متكاملة.

برج القوس على الصعيد الصحي: تحتاج إلى أن تكون متواضعا مع أصدقائك، وهذا هو أفضل وقت للبدء فى تحليل الأنشطة السابقة الخاصة بك بدلا من انتقاد الآخرين، إنها فرصة نادرة من التأمل بالنسبة لك وعليك أن تستفيد استفادة كاملة من هذا المزاج.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس: أنت فى عجلة فى أمرك تحتاج إلى إبطاء لأن هناك محاولة لإنهاء كل ما تبذله من وظائف فى عجلة من أمرنا يؤدى إلى الأخطاء التى قد تدفعك للوم، عليك أن تكون حذرا وإيلاء مزيد من الاهتمام بالتفاصيل من أجل استكمال المهمة بطريقة مرضية.

برج القوس غداً الإثنين من مكتوب

مهنياً: يشير هذا اليوم الى مشروع خلاّق أو إلى ترقية تستحقها لتفوقك في مجال العمل.
عاطفياً: كن صريحاً مع الشريك لأنّ القدر دولاب، فقد تنقلب الأمور عليك وتجد نفسك عاجزاً عن تحمّل ردود فعله.
صحياً: نقاط ضعفك أمام المأكولات الشهية تجعلك تفرط في تناولها من دون أن تقدّر عواقب ذلك في المستقبل القريب.

أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك. لكن احذر من التمادي في الأهداف نتيجة للغرور أو الكثير من التمحيص، لأن هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *