التخطي إلى المحتوى

برج القوس والخيانة 2018 من خلال موقع مكسولجى, يتميز مواليد برج القوس بالبساطة والمرح ويميلون إلى خوض المغامرات الممتعة والمثيرة التي تحقق لهم السعادة كما يتمتع مواليد القوس بشخصية اجتماعية فهم يجيدون التواصل مع الآخرين كما يمتلكون شبكة واسعة من العلاقات والأصدقاء.

ويندفع مواليد برج القوس إلى الخيانة بهدف خوض مغامرات جديدة فهم يبحثون دائماً عن الإثارة والمتعة كما يفتشون عن سبل وطرق السعادة لذلك عندما يشعرون بالملل والروتين في علاقاتهم العاطفية يتجهون إلى الدخول في علاقة ومغامرة جديدة.

ونستعرض لكم من خلال موقع محتوى دوافع الخيانة لدى برج القوس وأساليبهم في التعامل معها كذلك سنتناول دوافع وأساليب رجل برج القوس وأنثى برج القوس في الخيانة وطريقة تعاملهم معها.

دوافع برج القوس في الخيانة

يتمتع مواليد برج القوس بشخصية حيوية وحماسية فهم يستطيعون التركيز في أكثر من عمل في نفس التوقيت كما يتصفون بالطموح والمسؤولية ويستطيعون النجاح في الأعمال التجارية التي تتطلب حركة وسفر كما يجيدون التعامل مع الضغوط والمشاكل التي تواجههم.

ويميل مواليد برج القوس إلى الحرية والاستقلال في كل شيء فهم يكرهون القيود والضوابط المختلفة لذلك يندفعون نحو الخيانة عندما يتعرضون للقيود من قبل الشريك حيث يتجهون إلى البحث عن أشخاص آخرين يشعرون معهم بالإستقلال والراحة النفسية.

وقد يقبل مواليد برج القوس على الخيانة عندما يشعرون بالملل في العلاقة حيث يبحثون عن مغامرات وعلاقات جديدة أكثر إثارة ومتعة.

برج القوس في مواجهة الخيانة

يميل مواليد برج القوس إلى الدخول في علاقة عاطفية مستقرة ومتوازنة يسودها الحب والوفاق والحرية كما يمنحون الشريك الثقة الكاملة لذلك لا يسامحون في حق الخيانة وعندما يتعرضون إليها لا يترددون لحظة في إنهاء العلاقة فهم لا يستطيعون الاستمرار في علاقة يشوبها الخداع والكذب والخيانة.

رجل برج القوس والخيانة

يتميز رجل برج القوس بالوضوح والشجاعة فهو يميل دائماً إلى المصارحة كما يكره الكذب والخداع ويتسم أيضاً بالعصبية والتسرع والإندفاع فهو يتخذ ردود أفعال انفعالية خاصة في أوقات الغضب والعصبية ويعشق الرجل القوس الحرية كما يميل إلى الإبداع والإبتكار.

ويندفع رجل برج القوس إلى الخيانة عندما يفتقد الشعور بالمتعة في علاقته مع الشريكة حيث يلجأ إلى البحث عن الإثارة والمتعة لدى نساء آخرين كما يتعمد الرجل القوس الخيانة عندما تحاول الشريكة السيطرة عليه والتحكم فيه.

امرأة برج القوس والخيانة

تتمع امرأة برج القوس بشخصية اجتماعية فهي تهوى الظهور والبروز في المناسبات والأنشطة المختلفة كما تتمتع بشبكة واسعة من العلاقات والأصدقاء الذي تتشارك معهم مغامراتها المثيرة والحماسية وتتصف المرأة القوس أيضاً بالمرونة فهي تتقبل الآراء ووجهات النظر الأخرى وتختار منها ما يحقق الصالح.

وقد تقبل المرأة القوس على الخيانة عندما تشعر بالملل في علاقتها مع الشريك حيث تتجه إلى خوض مغامرات جديدة ولكن سرعان ما تشعر بالذنب وتأنيب الضمير.

شاركونا بتجاربكم مع أصحاب برج القوس من خلال تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *