التخطي إلى المحتوى
 توقعات حظك اليوم الإثنين لبرج الميزان 2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أهم تنبؤات برج الميزان اليوم الإثنين عاطفياً لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون، تعرف على أهم توقعات برج الميزان يوم غد الإثنين فى الحب والزواج والعمل والعلاقات الشخصية الخاصة للرجل وللمرأة، توقعات برجك اليوم الإثنين لمواليد برج الميزان ننشرها لكم من خلال قسم “حظك اليوم” بموقع مكسولجى.

توقعات الأبراج مع برج الميزان اليوم الإثنين

 

برج الميزان على الصعيد المهني: تستعيد ريادتك المهنية، وتقدم اداء مميز فى تنفيذ مجموعة من الأفكار الصعبة، وتلقى اهتماماً كبيراً من قبل زملائك، والأحوال المالية فى طريقها للتحسن، إلا أن الشعور بالضغط فى العمل لن ينتهى مرة واحدة، حاول أن تنظم وقتك حتى تحافظ على ما وصلت إليه، بعد عناء دام لفترات طويلة.

 

برج الميزان على الصعيد العاطفي: أخبار سارة تسعد قلبك بشدة، وأمنية كنت تسعى لتحقيقها منذ فترة كبيرة، ستقترب من تحقيقها خلال الأيام القليلة المقبلة، ستأخذ قرارات حاسمة بشكل مؤكد دون تردد، وستجد دعم كبير من المحيطين بك، الذين يلحظوا سعادتك بهذه القرارات، والمفاجئات السعيدة لن تكون بعيدة عنك فى الفترة المقبلة.

 

برج الميزان على الصعيد الصحي: حالتك الصحية مستقرة، فقط تحتاج إلى الاستجمام مع الأصدقاء، وممارسة رياضتك المفضلة، وسماع الموسيقى سيحفز حالة الحماس الفكرى والعاطفى التى تعيشها، حافظ على هذه الأجواء واستغلها بشكل جيد ومنظم.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش فترة خاصة فى حياته يحسم فيها بعض الأمور الهامة دون التردد الذى لا يفارقه، ومجموعة من المفاجئات السارة تأتى تباعاً، وتخلق عنده جو من الحماس فى المحيط المهنى، والأجواء مناسبة للعودة للهوايات القديمة وممارسة الرياضة المفضلة والخروج مع الأصدقاء.

 

برج الميزان غداً الإثنين من مكتوب

هنياً: يتحدث هذا اليوم عن فرص تأتي عن طريق شراكة، وعن عقود واتفاقات جديدة.
عاطفياً: تناقش قضية زوجية ربما ويُخشى بعض البلبلة أو الغضب، فكن حذراً جداً ولا تصعّد المواقف إذا شعرت بهذا المناخ.
صحياً: كثرة تناولك الطعام تؤدي إلى زيادة وزنك من دون أن تشعر بذلك، فتضطر عندها إلى المعاناة للتخلص منها.

 

في الوقت الحالي، الأمور لا تسير كما تشتهيه الأنفس، فأنت ترهق نفسك بأعباء وأعمال كثيرة محاولاً درء سوء الحظ لديك، مما يؤثر على صحتك تأثيرًا قويًا. يجب أن تقتنع بأن الأمور تتغير ولا تدوم، وقد يستحيل حدوث الشيء في بعض الأحيان. رفِه عن نفسك قليلاً عندما لا تسير الأمور كما تتوقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *