التخطي إلى المحتوى

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الحدث الأبرز لكرة القدم كأس العالم المقام بروسيا لهذا العام، وتتجه الأنظار حول ملعب لوجنيكي  بالعاصمة الروسية موسكو حيث موعد مباراة السعودية وروسيا في افتتاح المونديال، وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت أن المباراة ستكون منقولة على قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

موعد مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم

تنطلق المباراة بين الأخضر السعودي وبين منتخب روسيا في تمام الخامسة مساء الخميس بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى للمونديال، وتعد المباراة هامة للغاية بالنسبة للفريقين لتحقيق الفوز في مستهل المشوار، ويمكن مشاهدة المباراة على قنوات بي إن سبورت ماكس المشفرة، وقناة بي إن سبورت المفتوحة بتعليق كل من أحمد الطيب ورؤوف خليف وخليل البلوشي.

التشكيل المتوقع للسعودية

من المتوقع أن يخوض بيتزي المباراة بتشكيل مكون من عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من عمر هوساوي وأسامة هوساوي، ومحمد البريك وياسر الشهراني، وفى الوسط كل من عبد الله عطيف ويحيى الشهري وتيسير الجاسم وسالم الدوسري وسلمان الفرج، وفى الهجوم فهد المولد.

%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A8 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A - “بعد قليل” مباراة السعودية وروسيا اليوم الخميس 14/6/2018 افتتاح مونديال كأس العالم التاريخي

التشكيل المتوقع لروسيا

سيدفع تشيرسوف المدير الفني لمنتخب روسيا إيجور أكينفيف لحراسة المرمى، وفى الدفاع كل من فرنانديش وكودرياشوف واينياشيفين وجازسينكى وكوزياييف ودزاجوييف وساميدوف وجولوفين وسمولوف وزوبينين.

حكم مباراة السعودية وروسيا

الأرجنتيني نيستور بيتانا المولود عام 1975 وهو حكم ساحة دولي يبلغ من العمر 43 عاما، ويتوقع الجميع أن يكون من الحكام المتألقين خلال المونديال.

ملعب مباراة روسيا والسعودية

هو ملعب لوجنيكي الذي يقع بالعاصمة الروسية موسكو ويسع لـ78 ألف متفرج ، وهو الملعب الخاص بنادي سبارتاك موسكو الروسي، واستضاف الملعب من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2008 بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد وتوج بالبطولة.

تصريحات المديرين الفنيين واللاعبين

أكد تشيرسوف أن مباراة السعودية وروسيا ليست سهلة على الإطلاق فالمنتخب السعودي ظهر بشكل قوى خلال المباريات الودية وهو الأمر الذي يتطلب خوض المباراة بقتال كبير لتحقيق الفوز، أما بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي عبر عن تفاؤله بتحقيق نتيجة طيبة خلال المباراة، وطالب لاعبيه بالتركيز الشديد خلال المواجهة لتحقيق المطلوب وإسعاد الجماهير السعودية.

من جانبه صرح المدير الفني للمنتخب السعودي، خوان أنطونيو، بأن الفريق الروسي هو المنافس الأصعب في تلك المجموعة، حيث تقع مصر وأوروجواي والسعودية وروسيا ضمن المجموعة A، وبذلك لم يذكر أسماء الفرق الأخرى التي تواجه منتخبه وتجاهلها بشكل تام، واعتبر المباراة الأولى الأكثر أهميه وبمثابة خطوة أولى مهمة للغاية في طريق كأس العالم 2018.

كما أضاف أن الفائز في مباريات كأس العالم سوف يكون المنتخب الأرجنتيني، وذلك لتواجد ليونيل ميسي ضمن الفريق، وهذا كفيل لفوز منتخبه بلقب كأس العالم المقرر في روسيا، والذي ينطلق بعد ساعات قليلة جدا، ونترقب لكم متابعة مستمرة حول المباراة المقامة بين روسيا والسعودية خلال افتتاح المونديال.

وسوف يشارك ولي العهد الأمير محمد بن سلمان المنتخب الوطني في جولته الأولى بدعم وحضور نفسي خلال مباراة الافتتاح المقامة عصر اليوم بين السعودية وروسيا في موسكو، ويتواجد وزير الدفاع حاليا في روسيا لحضور تلك المباراة الهامة.

ولقد صرح الأرجنتيني خوان، المدير الفني لمنتخب السعودية، أنه يفضل اتباع الأسلوب الهجومي، ولن يترك الأمر لروسيا، وهي صاحبة الأرض والمنظمة لكأس العالم 2018، حيث يخوض المنتخب مباراة السعودية وروسيا بعد حوالي ساعتين فقط من الآن، ولذلك اتجهت الأنظار لترقب تلك المباراة البالغة أهمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *