التخطي إلى المحتوى

طرح النجم محمد هنيدي الإعلان الرسمي الأول لفيلمه الجديد “كينج سايز”، وذلك عبر صفحته على فيسبوك، وعلق عليه هنيدي قائلًا: “توكلنا علي الله .. الإعلان الأول لفيلم كينج سايز .. عن عقلة الأصبع، يلا قولولي رأيكوا وشير في كل مكان”.

يعود من خلاله للسينما مرة أخرى، بأقوى وأضخم عمل من حيث الإنتاج، حسب تصريحاته، حيث يجسد فيه هنيدي عقلة الأصبع، ويشرف على أعمال الجرافيكس شركات عالمية.

وقال هنيدي خلال تدوينة نشرها على صحفته على فيسبوك أن الفيلم يحمل أسم “كينج سايز”، وهو فيلم من تأليف عمر طاهر وإنتاج وليد صبري ومن إخراج إسلام خيري، ومصنف للجمهور العام، مؤكدًا أن الإعلان الأول للفيلم من المقرر طرحه غدًا.

الفيلم سيحدث نقلة في عالم أفلام الجرافيكس والتقنيات الحديثة في الشرق الأوسط، من تأليف عمر طاهر بعد تعاونهم الأخير فى فيلم “يوم ملوش لازمة”، والمسلسل الإذاعى سوبر هنيدي، وحتي الآن لم يستقر على الأبطال مع هنيدي ولم يتم الإعلان عن موعد وتفاصيل التصوير.

الجدير بالذكر أن الفنان هنيدي يؤدي حاليا مسرحية 3 أيام في الساحل، ويظهر هنيدى خلال الأحداث بشخصية رئيس عصابة يتعرض إلى كثير من المواقف الكوميدية خلال العرض، وتعد مسرحية “3 أيام في الساحل” ضمن مجموعة من العروض المسرحية، تأليف حاتم حسين وإخراج مجدى الهوارى.

مسرحية “3 أيام فى الساحل” بطولة النجم محمد هنيدى وإخراج مجدى الهوارى وتأليف حاتم حسين، ويشارك فى بطولته كل من الفنان الكوميدي بيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت ومها أبو عوف وندى موسى وسامية الطرابلسى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *