التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دي إم سي والتي تعد واحدة من القنوات الفضائية التي انطلقت للبث مؤخرا، والتي نجحت في استقطاب نسبة مشاهدة عالية بفضل المحتوى الهام والمميز الذي تقدمه والذي يعتمد في المقام الأول على التنوع والابتكار، حيث تبحث هذه القناة عن كل ما هو جديد ومميز تقدمه للجمهور المشاهد لتتناسب مع الأذواق المختلفة المستهدفة، وتنال رضا الجميع.

وتقدم القناة مجموعة من البرامج الهامة المتنوعة، وتضم نخبة من أفضل الوجوه الإعلامية والمتخصصين في مجال تقديم البرامج، كلا حسب التخصص الذي يقدمه، كما تضم باقة من ألمع المشاهير ونجوم الفن والغناء، فمحتواها المميز كان السبب الأساسي وراء انتشارها بسرعة فائقة ووصولها إلى قطاع كبير من الجماهير المستهدفة في مختلف الأنحاء.

أهم البرامج التي تقدمها قناة دي إم سي:

تتنوع البرامج التي تقدمها قناة دي إم سي ما بين البرامج السياسية والترفيهية والغنائية والاجتماعية، ويمكن تلخيص أهم البرامج المقدمة على شاشتها في النقاط التالية:

  • برنامج بيومي أفندي، والذي يعتبر من البرامج الترفيهية والذي يقدمه الفنان الكوميدي المحبوب بيومي فؤاد.
    برنامج عيش الليلة، والذي يقدمه الفنان المبدع والمتألق أشرف عبد الباقي.
    برنامج 8 الصبح، والذي يعد من البرامج السياسية التي يتابع كل ما هو جديد يطرأ على الساحة من أخبار وقضايا سياسية تشغل بال الرأي العام، ويقدم هذا البرنامج الإعلامي المعروف رامي رضوان.
    برنامج شيري استديو، والذي يعتبر من البرامج الغنائية الأكثر شهرة والتي تقدمه المطربة المشهورة شيرين عبد الوهاب والذي تستضيف من خلاله باقة من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.
    برنامج مساء دي إم سي، والذي يعد هو الآخر من البرامج السياسية والذي يتشارك في تقديمه كلا من الإعلامية إيمان الحصري والإعلامي أسامة كمال.
    كما تقدم القناة مجموعة من أشهر المسلسلات العربية والتركية وعددا لا بأس به من الأفلام الأجنبية والعربية وغيرها من الأعمال الترفيهية الأخرى التي جعلتها محل إعجاب واهتمام الكثيرين.

تردد قناة دي إم سي:

التردد: 11499 .
استقطاب: أفقي.
معامل الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *