التخطي إلى المحتوى
ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وروما امسية اليوم على النايل سات وهوتبيرد في دوري ابطال اوروبا مباشرة

تعرف على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وروما المقامة على ملعب أنا الأولمبيكو بالعاصمة روما اليوم الأربعاء 2 مايو، حيث يفترض أن تقوم العديد من القنوات على هوتبيرد ونايلسات بنقل المباراة مباشرة ومجاناً.

مباراة ليفربول وروما

يسعى ليفربول الإنجليزي للصعود إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2007، وذلك عندما يستضيف فريق روما مساء الثلاثاء في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال، بمشاركة النجم المصري محمد صلاح، ويأمل ليفربول في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في مباراة العودة مطلع الشهر المقبل، وسط رغبة جامحة من لاعبي وجماهير المدير الفني الألماني يورغن كلوب، لتحقيق لقب أوروبي هذا العام، بعد غياب 13 سنة منذ أخر تتويج في أسطنبول في ملحمة ميلان التاريخية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول

تستعد العديد من القنوات الفضائية لنقل أحداث مباراة ليفربول ضد روما مساء الأربعاء، ونظراً لأن بي إن سبورت هي صاحبة الحقوق الحصرية لنقل الحدث بالتعليق العربي في منطقة الشرق الأوسط، هناك قنوات مفتوحة أخرى ينتظر أن تقوم بنقل أحداث اللقاء مباشرة عبر شاشتها سنقوم بإضافة تردداتها.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما

وانتشرت شائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن قناة etv الأثيوبية ستواصل نقلها لمباريات دوري أبطال أوروبا، وستكون في الموعد مع نقل مباراة ليفربول وروما، وكذلك قمة الأربعاء بين بايرن ميونخ وريال مدريد في آليانز أرينا، بعد أن قامت القناة بنقل العديد من مباريات دوري أبطال أوروبا مباشرة في الأدوار الماضية من نسخة هذا العام.

ويفترض أن تقوم قناة ebc الأثيوبية بنقل مباراة ليفربول وروما على النايل سات على تردد 11513 عمودي.

وكاتت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز ليفربول على روما بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليقترب النادي الإنجليزي من المباراة النهائية في كييف.

وسيلعب نهائي كييف يوم السبت الموافق 26 من شهر مايو الحالي، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية.

إقرأ أيضاً

ميعاد وتوقيت مباراة ليفربول وروما اليوم في نصف نهائي دوري أبطال اوروبا والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء المنتظر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *